إقبال شديد من الشباب على شقق المحافظة بالاسكندرية


كتب محمد العدوي : احتشد العشرات من الشباب امام مركز شباب سموحه صباح امس الاثنين  من اجل التقديم على اسكان الشباب جاء ذلك بناء على ما تم نشره فى الجرائد العامة بخصوص مشروعات الاسكان التى سوف توفرها وزارة الاسكان وسيتم تنفيذه بالمدن الجديده والمحافظات على مراحل خلال الخمس سنوات القادمة .

واكد احد المسئولين ان الطلبات المقدمه سوف تبحث جيداُ خلال خمسة عشر يوماُ من تاريخ التقديم .

وعلى جانب الاخر عبر احد الشباب عن تخوفه الشديد من الوعود الوهميه ولكنه سارع فى التقديم املا فى تغيير الحياة.

ويذكر ان القوات المسلحة الباسله  تلعب دوراً كبيراُ فى تنظيم المتقديمين للاسكان من خلال توفير لهم الاستمارات الفارغه  وعند استلامها من المواطنين.

29 thoughts on “إقبال شديد من الشباب على شقق المحافظة بالاسكندرية

  1. طلب سقة طلب شقة انا محمد احمد وتقدمت الى القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية لطب شقة منذ سنتين وذلك لاننى اعول 3افراد وكنت اعتمد على وظيفتى فى الازهر للحصول على قرد واقوم بالسداد بضمان الوظيفة لتقدمى باجازة بدون مرتب لمرض امى وعند محاولة رجوعى الوظيفة بعد زواجى واعتمادى عليها للحصول على شقة تم مماطلتى من قبل الازهر لسنوات ثم فصلى بدون معرفتى من شهرين وبدون اى اسباب والان لا استطيع دفع الايجار ولا تشعر اسرتى بالامان لعدم وجود شقة او وظيفة ثابتة والايجار يتزايد بشكل غير طبيعى انا بطلب شقة فى محيط المنطقة التى اسكن بها بدون مقدم وادفع القسط نظرا لظرف وظيفتى التى اعانى حتى استطيع الرجوع لعملى الرجاء
    الاجابة او مساعدتى بمعرفة الجهة التى اتقدم بطلب شكوى اليها

  2. متزوجة منذ عامىن واسكن فى ايجار جديد ب300جنية ولايوجد دخل ثاببت نتيجة لان زوجى قدتم انهاء خدمته العسكرية لمدة 3سنوات كضابط للقوات المسلحة وهو يعمل الان سائق ونحن فى انتظار طفل ومهددين بالطرد فى اى وقت

  3. السيد الاستاذ الدكتور الوزير/محافظ الاسكندرية تحية طيبة وبعد نحيط سيادتكم >>> أنا متزوج منذ 12 سنوات وأعيش في إيجار جديد بــ 400 جنيه في الشهر وأعمل سائق بالأسكندرية وأتقاضى 800 جنيه في الشهر…. وأحتاج للإستقرار .. أتعشم والعشم في الله بأن أسكن في شقة خاصة بي .. ولكن كيف لي توفير شيء من مرتبي وهو لا يكفيني من الأساس …ت01226325691

  4. السيد الاستاذ الدكتور الوزير/محافظ الاسكندرية تحية طيبة وبعد نحيط سيادتكم >>> أنا متزوج منذ 10 سنوات وأعيش في إيجار جديد بــ 300جنيه في الشهر وأعمل سائق بعقد بأحد الشركات بالأسكندرية وأتقاضى 700 جنيه في الشهر.وعندى ولد وبنت حتى لا أعاني أكثر مما أنا فيه .. وأحتاج للإستقرار .. أتعشم والعشم في الله بأن أسكن في شقة خاصة بي .. ولكن كيف لي توفير شيء من مرتبي وهو لا يكفيني من الأساس …

  5. عمرى 46 سنة ولدى اربع اطفال واسكن ايجار جديد بعد ان وقعت ضحية لاحد المقاولين النصابين بعد ان دفعت له 100000جنيه وليس لدى شقة الى التان اطمع فى شقة منشقق المحافظةحيث انى تعبت من قيمة الايجار الجديد 600 فى الشهر وانا موظف وراتبى يكاد يكفينى

  6. أنا الحمد لله ذهبت للقرعة التى أجريت يوم 4/10/2011بحضور الاستاذ الدكتور / محافظ الاسكندرية ولكن رست على شقة بالدور الارضى بمساكن طوسون وذهبت لمشاهدة هذه الشقة فوجدتها مشغولة باسرة مقيمة اقامة كاملة والصرف الخاص بالعمارة تالف على الرغم من ان العمارة جديدة؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  7. لقد تقدمت بطلبات كثيرة الى مديرة الاسكان وكنت متزوج ولى طفلة ولكنى زوجتى انفصلت بسبب الشقة لاننا لانقدر على تحمل الايجار فارج, من سيادنكم التكرم باخذ شقة فى مساكن طوسون حتى استعيد بيتى مرة اخرى

  8. يا سيادة المحافظ ياريت تهتم بينا شوية احنا عايشين فى مساكن البتروكيماويات والمساكن بتنهار علينا والمكان لا يصلح للاستخدام الادامى ارجوا الاهتمام ونقلنا من هذا المكان الى اى مكان اخر وجزاك الله كل خير

  9. السيد محافظ الاسكندرية انا شاب ابلغ من العمر 30 عام وحتي الان لا استطيع ان اتزوج لعدم قدرتي علي الحصول علي شقة في مساكن الشباب الرجاء الاهتمام ولسيادتكم جزيل الشكر والامتنان

  10. انا مقدم فى الشقق والى الان لما احصل عليها بسبب الروتين

  11. انا مقبل علي الزواج و اريد شقة في مساكن طوسون انا في امس الحاجة لها لا استطيع علي اسعار الشقق و اود شقة من المحافظة ارجو الرد

  12. السيد الاستاذ الدكتور الوزير/محافظ الاسكندرية تحية طيبة وبعد نحيط سيادتكم >>> أنا متزوج منذ 4 سنوات وأعيش في إيجار جديد بالدور التاسع وبدون أسانسير بــ 400 جنيه في الشهر وأعمل لحام بعقد بأحد الشركات بالأسكندرية وأتقاضى 800 جنيه في الشهر ولدي طفل عمره عامان ونصف تقريباً .. وأخاف حتى الآن من إنجاب أخ له حتى لا أعاني أكثر مما أنا فيه .. وأحتاج للإستقرار .. أتعشم والعشم في الله بأن أسكن في شقة خاصة بي .. ولكن كيف لي توفير شيء من مرتبي وهو لا يكفيني من الأساس …

  13. السيد الاستاذ الدكتور الوزير/محافظ الاسكندرية تحية طيبة وبعد نحيط سيادتكم علما اننى منذ عام2006وانا اتردد على الاسكان المركزى وذلك للحصول على وحدة سكنية بطوسون علما باننى تزوجت منذعام2008 واقمت بنظام االايجار الجديدولكن لم استطيع الاستمرار واقيم حاليا مع شقيقتى وابنها ووالدتى المسنة فى شقة بالاسكان الصناعى بطوسون ولى امل ان احصل على شقة باسكان الشباب بطوسون-مع العلم بانى تقدمت سابقا للسيدالمحافظ السابق بطلبات عديدة وكانت تأشيرة(الاسكان المركزى-ويدرج) وعندما يذهب الطلب للاسكان المركزى لاأعرف ماذا يجرى هناك ويتم حفظ الطلب بزعم انه الشقق فى طوسون قد نفذت؟!!!! ورجائى ان احصل على شقة فى طوسون حفاظا على حياتى الاسرية وكى أتمكن من رعاية والدتى المسنة وشقيقتى وابنها ……………..ولسيادتكم جزيل الشكر

  14. أسكن مع والدى وليس لدى شقة ملك لى وأريد شقة فى الإسكندرية لأنى لا أجد عمل مناسب هنا وأنا الآن لا أعمل ولا زوجتى تستطيع العمل فى الإسكندرية دون الإقامة بهابسسب تكاليف المشوار وطول المسافة ولا يوجد فرص عمل هنا نستطيع أن نعيش من دخلها

  15. أعيش فى كفرالدوار وأسكن مع والدى وليس لدى شقة ملك لى وأريد شقة فى الإسكندرية لأنى لا أجد عمل مناسب هنا ولا زوجتى تستطيع العمل فى الإسكندرية دون الإقامة بهابسسب تكاليف المشوار وطول المسافة ولا يوجد فرص عمل هنا نستطيع أن نعيش من دخلها

  16. التعليق أن أنا تقدمت لشقة من أجل ولدتى المريضة المقيمة فى 12 شارع الوردى بكوم الدكة بالأسكندرية وهى جاليسة فراش وتحتاج من الخدمة كثيراً ولا ينفع الا أبنتها تخدمها وأخى يريد الأرتباط والزواج فى نفس الشقة.

  17. متزوج منذو10 سنوات وعندي طفلتين وتقدمت بطلب شقه للمحافطة سنه 2002 ولم يصبني الدور الي الان وان علي باب الله اعمل باليوميه وبناتي في الدراسه ونسكن في ايجار جديد وكل يوم الاسعار في تزايد والان سمعت بالتقديمات الجديدة وتقدمت بطلب ويارب احصل علي وحده سكنيه علشان اترحم من جشع اصحاب الشقق الايجار الحديث ولكم مني جزيل الشكر والله الموفق

  18. عايزة شقة لانى قاعدة مع والدتى وهى ساكنة فى بيت مشترك ولدى اربع اولاد وزوجى عندة مرض فيرس سى ارجوكم ارحموا حالتى

  19. انامتزوج من 5 سنوات اسكن ق-ج ادفع400جنية ايجار اريدحل مع العلم اننى على استعداد دفع قسط لشقة600جنية بس فى الاخر بتعتى مش بنرمى فلوس على الارض ياريت البنوك تتبنانة بدل رجال الاعمال الى انتو عرفين انا عايز اقول اة

  20. أنا شاب متزوج منذ عامين مع أهلى و لدى طفل عمره سنة و أحتاج إلى شقة مستقلة و أنا أعمل مهندس وردية و دخلى لا يتعدى 600 جنيه شهريا و السكن ييق بى أنا و أمى و
    أبى و أخوتى
    أسكن مع أهلى بسيدى بشر بحرى و عملى فى مؤسسة بالمندرة البحرية و أحتاج وحدة سكنية مناسبة و فى مكان قريب

  21. انا متزوج ولدى طفل , وزجتى حامل واسكن مع والد الزوجة وانا بائع متجول ليس لدى اجر ثابت يوم ويوم اريد شقة للجحيم الذى اعيش فيةالان وارغب فى بالعمل فى الحكومة انى كنت مقدم فى مسابقة توظيف الهيئة العامة للتأمين الصحى ونجحت فى امتحان التوظيف وحصلت على المركز التاسع بالكشف الموجود بفرع الاسكندرية باستانلى ( مدخل بيانات ) برجاء المساعدة لانقاذ الاسرة

  22. انا متزوج ولدى طفلة واسكن مع والد الزوجة وانا حرفى ليس لدى اجر ثابت يوم ويوم اريد شقة للجحيم الذى اعيش فيةالان

أضف تعليق

