السجن 10 سنوات لتجار الحشيش

كتب سمير سامح : قضت محكمة جنايات الاسكندرية حكمها بمعاقبة “محمد الجزار” بالسجن 10 سنوات بعد ان كانت النيابة قد وجهت للمتهم محمد عبد الوهاب مصطفي درويش “سائق” تهمة الاتجار في المواد المخدرة حيث وردت معلومات الى المباحث عن حيازة المتهم لكمية كبيرة من المواد المخدرة بقصد الاتجار وعلى الفور تم عمل عدة اكمنة لضبط…

دراسة: الصلاة ترفع المناعة لدى مرضى الحساسية

كتب: هشام متولي : بدأت امس أعمال المؤتمر الخريفي لجمعية الإسكندرية للحساسية والمنتدى القومي الثاني للحساسية والمناعة تحت عنوان “الجديد عن حساسية الصدر والسدة الرئوية والربو الشعبي والمقارنة بما كان عليه قديما بالاسكندرية تحت رعاية وزير الصحة ومحافظ الإسكندرية برئاسة  الدكتور سمير خضر رئيس الجمعية وسوف يستمر المؤتمر لمدة يومان وبحضور الدكتور محمد البنا القائم…

مــــــــــاذا يأكـــــل ” الإسكندرانية ” ؟

تقرير شيرين العقاد وخلود محمد على وجهاد عصام واحمد سعيد : فى ظل ارتفاع الاسعار بجنون لم يجد المصريون سبيلا لسد خواء بطونهم سوى شراء الخضار والفاكهة التالفة التى لا تصلح للاستخدام الادمى ودون أدنى اكتراث لصحتهم ومجاز ا يمكن القول انهم اتبعوا المثل القائل ” ان معدة المصريين تهضم الزلط ” . وقد ساهمت الحكومة…

الاتحاد السكندرى يستعد لسموحة فى دورى الناشئين للكرة الطائرة

كتب علي محمد علي : صرح مدرب الكرة الطائرة للناشئين بنادى الاتحاد السكندرى الكابتن محمد سامى بان فريق الناشئين تحت 13 سنة بنين يستعد لمواجهه فريق سموحه ب ومركز شباب الانفوشى وذلك يوم الجمعة القادم بنادى سموحة فى اطار بطوله دورى منطقه الاسكندريه للكرة الطائرة للناشئين . موضحا ان فريقه يمتلك 8 نقاط هى حصاد…

الحملة الشعبية لمراقبة الإنتخابات تبدأ أولي فاعليات المراقبة الشهر القادم

كتبت أماني عيسي : إختتمت الحملة الشعبية لمراقبة الإنتخابات بالإسكندرية ” رقابة بدون تمويل”  دورتها الرابعة  الخاصة بتدريب المراقبين الجدد المنضمين للحملة  مساء أمس السبت في مقر جمعية أنصار حقوق الإنسان والتي تضمنت التعريف بالحملة وذكر القواعد الأساسية للمراقبة ومعرفة الحقوق والواجبات الخاصة بالمراقبين بالإضافة إلي التدريب العملي علي المراقبة . وقد صرح عبد العزيز…

الجبهة الداخلية في أكتوبر بندوة كلية التربية الثلاثاء القادم

كتبت نسرين فؤاد : تقيم اللجنة الثقافية باتحاد طلاب كلية التربية الثلاثاء القادم ندوة بعنوان ” الانتماء الي الوطن في الانتصارات “بقاعة مبارك بالكلية. صرحت مدير مكتب رعاية الشباب بكلية التربية جامعة الاسكندرية فاطمة درويش ان الندوة تأتي في اطار احتفالات مصر بمناسبة انتصارت اكتوبر المجيد حيث تستضيف الاديب لواء شرطة سراج النيل الصاوى الذي…

فوز الاتحاد وهزيمة سموحة وسبورتنج فى دورى كرة السلة

كتب  حازم ثابت : اجريت مساء امس السبت مباريات الجولة الثانية من بطولة الدورى المصرى لكرة السلة رجال والمرتبط  فى المجموعتين  حققت الفرق السكندرية نتائج رائعة حيث حقق بطل الدورى الاتحاد السكندرى فوزا على فريق جاسكو على ملعب الاخير بنتيجة 79_75  كانت نتائج الفترات على النحو التالى : الفترة الاولى  سيطر الاتحاد الفترة الاولى  وانهى…