بدء إنتخابات العمداء و رؤوساء الأقسام بجامعة الإسكندرية

كتبت مارينا جورج : قرر مجلس جامعة الاسكندرية برئاسة الدكتورة هند حنفى رئيس الجامعة خلال اجتماع الأمس البدء فى إنتخابات العمداء ورؤوساء الأقسام الذين أنتهت مدتهم حسب الجدول المقترح من وزارة التعليم العالي.

الدكتورة هند حنفي

كما أكد المجلس فى إطار حرصه على التعليم الجامعي وتطويره أنه بصدد تشكيل لجنة من أعضاء هيئة التدريس لأعداد دراسة لتعديل قانون تنظيم الجامعات وعرضها على أعضاء هيئة التدريس لمناقشتها ثم على مجلس الجامعة تمهيداً لعرضها على مجلس الأعلى للجامعات، كما اكدوا على شرعية قانون رقم 49لعام 1972 لحين الإنتهاء من تعديله .

5 Comments

  1. عزيزتي دكتورة هند اتمنى ام تزيد مدة وجودك لكم ارجو منك تعملي حاجة لنا حتى لو ماشية ده مش بايدينا
    نحن العاملين بالمجمع النظري هناك من يحصل على نسب 50 او 80% ونحن معهم في نفس الكلية ولامحصل على شيء
    ويقولو معنا امر من رئيس الجامعة قولي حاجة للعمداء نحن حتى الان ليس عندنا انتخابات واضح انه سيتم مدته قولي حاجة ياددكتورة
    حتى لو بقى لك يوم ليس لي بعد الله الا انت

    إعجاب

  2. عزيزتي دكتورة هند اتمنى ام تزيد مدة وجودك لكم ارجو منك تعملي حاجة لما حتى لو ماشية ده مش بايدينا
    نحن العاملين بالمجمع المظري هناك من يحصل على نسب 50 او 80% ونحن معهم في نفس الكلية ولامحصل على شيء
    ويقولو معنا امر من رئيس الجامعة قولي حاجة للعمداء نحن حتى الان ليس عندنا انتخابات واضح انه سيتم مدته قولي حاجة ياددكتورة
    حتى لو بقى لك يوم ليس لي بعد الله الا انت

    إعجاب

  3. ربنا يخليكى لنا يا دكتورة هند وميهمكيش دى زوبعة فى فنجان واحنا عاوزينك لانك وقفتى جنبنا نحن الموظفين وشفنا فى عهدك كل الخير صحيح احنا لسة مؤقتين بس احنا واثقين ان تثبيتنا لو فى ايدك هتثبيتينا فوراواحنا معاكى (عاوزينك يا دكتور هند متسبيناش احنا من غيرك منسواش)

    إعجاب

  4. صاحب التعليق (العاملين بجامعة الاسكندرية ) لا يمثل كل العاملين بالجامعة كي يتحدث باسمهم بصيغة تسول غير مقبولة …… كيف و غالبية العاملين بالجامعة من موظفين و اعضاء هيئة تدريس لا يرحبون بترشيح الدكتورة هند لمد خدمتها كرئيس للجامعة وسوف يقومون باضراب في بداية العام الدراسي .
    لماذا هذا الاصرار على التمسك بالكرسى يا دكتورة؟؟؟؟؟؟
    يجب اعطاء الفرصة للكفاءات الاخرى و يتم اجراء انتخابات نزيهة لاختيار الافضل.
    و يبدو ان كاتب التعليق الاول من مكتب رئيس الجامعة حيث ان موظفي المكتب مستفيدون مادياً من وجودها و متميزون عن غيرهم من موظفي الجامعة من حيث الحوافز و المكافآت المادية.

    إعجاب

  5. احب احيي الدكتورة هند داعية الله ان يمد مدة خدمتها بالجامعة هي تعتبر احسن رئيس جامعة بحبك يادكتورة انت تشعريين بالعاملين بالجامعة فلا تنسينا ليس لنا بعد الله الا انت ياغالية

    إعجاب

أضف تعليق