الفنان محمد عطية يلقي محاضرة حول أهمية الصورة فى حياتنا

APN : بالتعاون مع مؤسسة المجموعة العربية للتدريب AGTC Egypt بمصر ستقام محاضرة بعنوان “الصورة فى حياتنا” بعد غدالثلاثاء الثاني من أكتوبر المقبل سوف يلقيها الفنان محمد عطية وذلك بأحدى مقرات المؤسسة فى حي رشدى وتدور المحاضرة عن اهمية الصورة وتداخلها فى جميع جوانب حياتنا المختلفة .

والمحاضرة تعتبر دعوة مفتوحة لكى محبى فن التصوير الفوتوغرافى وتعتبر مدخل لكل عشاق هذا الفن الجميل . 

و تعتبر المجموعة العربية للتدريب AGTC Egypt هي مؤسسة تدريبية ذات خبرة عالمية في تقديم أحدث البرامج المصممة خصيصا لتنمية المهارات في منطقة الشرق الأوسط مطبقة في ذلك أعلى مستويات الجودة العالمية من خلال فريق من الخبراء المتخصصين على أعلى درجة من الكفاءة و الخبره. بالأضافة إلى الاعتماد الدولي واسع المدي الذي تحظي به شهادات برنامج التدريب الدولي لغرفة التجارة و الصناعة البريطانية بلندن و التي تقدم في أكثر من 120 دولة ويتم الاعتراف بها في أكثر من 170 جامعة حول العالم .

Advertisements

فكرة واحدة على ”الفنان محمد عطية يلقي محاضرة حول أهمية الصورة فى حياتنا

  1. في ظل عالم متطور أصبحت الصورة من الأهمية بمكان بل تشكل حيزا قائما بذاته أو تأكيد للخبر حتى لا يتسرب إليه الشك في وقت يمكن أن تستخدم فيه التقنيات الحديثة فالصورة وحدها التي تستطيع ان تعكس وتقدم قراءات للحدث بجانب استخداماتها في فنون التحرير الصحفي المختلفة سواء في التحقيقات او الحوارات.
    وتأكيدا لأهمية الصورة فقد تلاحظ ان عددا من كبريات الصحف العالمية تفرد حيزا واسعا للصورة بل ان بعضها يكتفي بالصورة عن الخبر وتزداد أهمية الصورة المقروءة حيث أنها أصبحت مصدر ثروة للكثير من المصورين الصحافيين المحترفين ويتعاظم استخدامها في المجلات ولكن مع أهمية الصورة إلا أن استخدامها في الصحافة السودانية لم يكن بالقدر الذي يمكن لها من هذه الأهمية مما يتطلب البحث عن كيفية تطوير استخدامها لذا جاءت فكرة عقد ورشة عمل عن الصورة الصحفية ملبية لهذا التطلع وفيما يلى عرضا للاوراق التى قدمت فى الورقة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s