بسبب الخلاف علي سرقة كلب .. مصرع عامل و أصابة أخرين في مشاجرة بالمنتزة أول

كتب أحمد عبد الفتاح : لقي عامل مصرعه و أصيب أخرين في مشاجرة بسبب كلب بعزبة الخمسمائة بالمنتزة أول  .

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

كان مساعد وزير الداخلية اللواء خالد غرابة مدير أمن الإسكندرية قد تلقي بلاغ من الأهالي يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص أستخدموا خلالها الأسلحة النارية والبيضاء  .

تم أخطار الجهات المعنية أنتقلت قوات من البحث الجنائي بقسم شرطة أول المنتزة و تشكيلات من فرق التأمين التابعة لقوات الأمن المركزي و بالتحريات تبين نشوب مشادات كلامية بين عامل يدعي السيد مصطفي 26 سنة و شقيقه محمد 26 سنة ميكانيكي وبين  ثلاثة أشقاء أحدهما يدعي محمود عبد الحكيم 20 سنة وشقيقيه كمال 25 سنة و مصطفي 23 سنة ويعملون في مجال النجارة بسبب إتهام الأول للثالث بسرقة كلب من أمام منزله .

الأمر الذي أثار حفيظة الثالث تعدي خلالها الطرفين علي بعضهما بالأسلحة البيضاء مما أدي إلي أصابة الأول و الثاني من الطرف الثاني بجروح قطعية متفرقة بالجسم علي أثرها قام الأول من الطرف الثاني بأطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش كان بحوزته مما أدي إلي أصابة أفراد الطرف الأول بطلقات خرطوش بالصدر و أشتباه نزيف داخلي بالصدر مما أدي إلي وفاة العامل متأثرا بجراحه .

تم ضبط أفراد الطرف الثاني و بحيازتهم السلاح المستخدم عبارة عن فرد خرطوش عيار 12 محلي الصنع وعدد خمس طلقات من نفس العيار و أسلحة بيضاء ” سيوف ” .

تم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف و المصاب للمستشفي بعد تعيين الحراسة اللازمة و تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لمتابعة حالة الأمن العام للمنطقة و تحرير المحضر اللازم وعرضه علي النيابة لمباشرة التحقيقات .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s