القبض علي زوجين كونا أخطر تشكيل إجرامي لسرقة المشغولات الذهبية من المنازل

كتب أحمد عبد الفتاح : تمكنت أجهزة اﻷمن باﻹسكندرية بقيادة مساعد وزير الداخلية اللواء أمين عز الدين من القبض علي أكبر تشكيل إجرامي متخصص في سرقة المشغولات الذهبية من المنازل بالمحافظة ضمن خطة مديرية اﻷمن لمتابعة العناصر الأجرامية الخطرة و المفرج عنها حديثاً من السجون و رصد أية أنشطة تتعلق بالأمن العام .
كانت البداية بتلقي معاون مباحث المنتزة أول النقيب محمد حامد لمعلومات من أحد المصادر السرية تفيد قيام زوجين بتكوين تشكيل إجرامي تخصص في سرقة المشغولات الذهبية من المنازل وقيامهما بإرتكاب العديد من الجرائم خلال الفترة الماضية .
تم إخطار مدير إدارة البحث الجنائي اللواء شريف عبد الحميد و الذي قرر تشكيل فريق بحث بقيادة رئيس وحدة البحث الجنائي بقسم شرطة المنتزة أول المقدم محمد عزب و الرائد أحمد مليس معاون مباحث القسم .
 و بالتحريات تبين أن الزوج يدعي خالد ع.  م . م 43 سنة عامل و مقيم دائرة قسم الدخيلة و السابق .إتهامة فى عدد 12 قضية سرقات مساكن و أن زوجته تدعي د . م   41 سنة و الهاربة من تنفيذ عدد 7 أحكام سرقات مساكن.
و أضافت التحريات أنهما إرتكبا العديد من حوادث السرقة في عدد من دوائر أقسام المحافظة و أنهما يختبئان في منزل بمنطقة العجمي دائرة قسم شرطة الدخيلة .
و عقب تقنين اﻹجراءات و بالتنسيق مع قسم شرطة الدخيلة تم إستهداف المنزل و إلقاء القبض عليهما و إقتيادهما لقسم الشرطة و بمناقشتهما أعترفا بإرتكابهما عدد 23 حادث سرقة منذ عام 2011 و أماكن أخفاء تلك المسروقات .
تم تحرير المحضر اللازم و عرضه علي النيابة لإستكمال باقي التحقيقات و إتخاذ اﻹجراءات القانونية اللازمة التي قررت حبسهما علي ذمة القضية و التجديد لهما في الميعاد المحدد .

استمع للخبر – اضغط هنا

001
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s