المنايرة في الاسكندرية بيقولوا ” ماخليش حاجة توقفك ” للكينج

كتبت أية طارق و تصوير ترتيل طارق  : شهدت أروقة الفندق الذي يستضيف فعاليات مهرجان الاسكندرية السينمائي مطاردة سرية من ” المنايرة ” للكينج محمد منير صبيحة يوم تكريمه في افتتاح المهرجان.

و تابعت ” أنباء الاسكندرية المصورة ” تلك المغامرة المثيرة التي قام بها شابين من نوبيو المنايرة حتي استطاعا معرفة الغرفة التي يقيم بها و انتظراه في احد الاروقة في غفلة من حراسه لمدة اكثر من ثلاث ساعات .

و فور ظهوره استعدادا لمغادرة الثغر متوجها الي العاصمة حتي استوقفوه و طالبوه بالوقوف و التصوير معه و رغم محاولات ” البودي جاردات ” الا ان منير ابعد حراسه و استجاب مرحبا في تواضع لدعوتهم.

 و داعب  منير معجبيه المنايرة في تواضع و ابتسم للتصوير رغم الآمه التي منعته من عقد المؤتمر الصحفي علي هامش اول ايام المهرجان لعطائه السينمائي .

و قبل ان يترك ” المنايرة ” – و هو الاسم الذي يطلقه عشاق و معجبي الفنان النوبي علي انفسهم –  قال له  احدهما و هو مؤمن سمير ( طالوش ) ماتخليش حاجة توقفك يا كينج  – في اشارة لاغنية شهيرة له – و رد منير قائلا لهما ( و لا انتم ) .

و بسؤال احد اشهر منايرة الثغر محمد فنجري عن حبه للفنان رد مؤكدا ان كل المنايرة في الاسكندرية يحرصون علي استقبال الكينج في اي مكان و انه تابع تكريم المهرجان للكينج في الافتتاح و كان استقبال الحضور من فنانيين و اعلاميين و صحفيين و ضيوف رائعا و حارا مما جعل دموع منير تقفز من عينيه ببراءة الفنان مما جعلنا نحرص ان ناتي له لنبلغه و نطالبه الا يتوقف عن العطاء .

منايرة

منايرة

استمع للخبر – اضغط هنا 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s