أم تخطف نجلها بالأشتراك مع أقاربها للحصول علي مبالغ مالية من زوجها

1

أحمد عبد الفتاح : تمكنت أجهزة اﻷمن بقيادة مساعد وزير الداخلية لأمن اﻹسكندرية اللواء أمين عز الدين من كشف غموض إختطاف طفل مقابل فدية مالية بمنطقة كرموز غرب اﻹسكندرية .

البداية كانت بتلقي قسم شرطة كرموز بلاغ من شخص يدعي عصام رمضان يفيد إختطاف نجله يوسف  10 سنوات أثناء تواجده بمركز شباب كوم الشقافة دائرة القسم و ورود إتصال هاتفى إليه من احد الاشخاص و طلب منه فدية قدرها 50 الف جنيه نظير اعادة نجله .

و بالعرض علي مدير إدارة البحث الجنائي اللواء شريف عبد الحميد قرر تشكيل فريق بحث جنائي و وضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف غموض الحادث .
و بالتحريات تبين أن سيدة في العقد الرابع من العمر هي من قامت بإصطحاب الطفل من أمام مركز الشباب يوم إختطافه و بتحديد خطوط سير المشتبه بها تم تحديد عدد من المشاهدات لها بصحبة الطفل .

و بتكثيف التحريات تبين أن تلك السيدة هي أبنة خالة والدة الطفل المختطف و تدعي ف .  س .  ي 45 سنة ربة منزل مقيمة دائرة قسم محرم بك و تبين أنها قامت بالأشتراك مع والدة الطفل وتدعي ه . خ . م  38 سنة ربة منزل و نجلها ي . م . ا 15 سنة طالب مقيم الضبعة محافظة مطروح على اختطاف الطفل للحصول علي فدية مالية من والد الطفل لوجود خلافات زوجية بينهما و رغبة والد الطفل فى الزواج من أخرى .

عقب تقنين اﻹجراءات تم إستهداف مسكن المتهمة و مداهمته و بالتفتيش عثر علي الطفل المختطف بصحبتها هي و نجلها .

تم إقتيادهما إلي قسم الشرطة و بمناقشتهما أعترفا بإشتراكهما مع والدة الطفل في إختطافه من أمام مركز الشباب المشار إليه إلي مسكنها و قيام نجلها بإجراء اﻷتصال الهاتفي مع والد الطفل و طلب منه فدية مالية نظير إعادته .

و أضافا أن والدة الطفل هي من قامت باﻷتفاق معهما بغرض النيل من زوجها لأعتزامه الزواج من غيرها و للحصول منه علي المبلغ المالي لشراء بعض إحتياجاتهم .

تم تحرير المحضر اللازم وعرضه علي النيابة لمباشرة التحقيقات و إتخاذ اﻹجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s