بالفيديو .. ضبط تشكيل إجرامي تخصص في سرقات المساكن و الشركات

كتب أحمد عبد الفتاح : تمكنت أجهزة اﻷمن بقيادة مساعد وزير الداخلية لأمن اﻹسكندرية اللواء أمين عز الدين من القبض علي أثنين من أفراد تشكيل إجرامي تخصص في سرقة المساكن و المتاجر  .

كانت معلومات قد وردت لمدير إدارة البحث الجنائي اللواء شريف عبد الحميد تفيد قيام ثلاثة أشخاص بتكوين تشكيل إجرامي تخصص في سرقات المساكن و المتاجر بعدد من دوائر أقسام المدينة .

تم تشكيل فريق بحث من مجموعة مكافحة جرائم سرقات المساكن و المتاجر و بالتحريات تبين أن التشكيل مكون من عاطل يدعي م . ع . ح 43 سنة مقيم دائرة قسم شرطة كرموز و له محل إقامة أخر بدائرة قسم شرطة أول المنتزة و زوجته م .  م . ع  43 سنة ربة منزل و مقيمة بذات العنوان و شخص أخر يدعي ا . ج.  م .

و بتكثيف التحريات تبين أن المشتبه به اﻷول سبق إتهامه في قضايا تبديد و سرقة و أن المشتبه به الثالث سبق إتهامه في عدد 7 قضايا سرقة و مخدرات و تبديد و أنهم كونوا تشكيل إجرامي تخصص في سرقات المساكن و الشركات  .

و عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الأول والثانية في كمين أعد لهما و تم إقتيادهما لقسم الشرطة و بمناقشتهما أعترفا بالاشتراك مع المتهم الثالث بارتكاب عدد 40 حادث سرقة لمساكن و شركات و قاما باﻷرشاد عن أماكن أخفاء المسروقات .
تم تحرير المحضر اللازم و إستدعاء المجني عليهم و بعرض المضبوطات تعرف كل منهم علي ما يخصه و بالعرض علي النيابة قررت حبس المتهمين علي ذمة القضية و سرعة ضبط المتهم الهارب .

سرقة

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s