الشباب و الرياضة تطلق حملة ” طرق الابواب ” لتدوير القمامة و تصرف مكافأت للمشاركين

كتب عصام الحمراوي : في اطار حملة ” طرق الابواب ” التي يرعاها وزير الشباب و الرياضة المهندس خالد عبد العزيز و محافظ الاسكندرية اللواء طارق مهدي تقرر صرف مبلغ 300 جنيه لكل شاب و فتاة يشارك في الحملة التي تهدف الي اعادة تدوير القمامة من المنبع بالمحافظة .

حيث نظمت مديرية الشباب و الرياضة حملة تستمر عشرة ايام في الفترة من 15 حتي 25 سبتمبر الحالي للتوعية بفصل القمامة و تدويرها بمشاركة مركزي شباب القباري و العبور من حي غرب و مركزي شباب الحرية و النصر من حي وسط و مركزي المطار و السيوف بحي شرق و مركزي المعمورة و الحرمين بحي المنتزة .

 و يشارك كل مركز بعدد 25 شاب و فتاة باجمالي 200 مشارك يقومون بتوعية المواطنين من خلال المرور علي المنازل المحيطة بمراكز الشباب المذكورة و اهدائهم اكياس قمامة مجانية ملونة لتجميع القمامة و فرزها تزامنا مع مرور سيارات جمع القمامة فضلا عن تعريف المواطنين باهمية فصل المخلفات من المنبع للاستفادة منها .

و قد قرر وكيل وزارة الشباب و الرياضة بمحافظة الاسكندرية الدكتور محسن حسن مرسي بصرف مكافأة بمقدار 30 جنيه للشاب و الفتاة يوميا طوال فترة الحملة .

ارشيفية

كما صرح وكيل الوزارة بالثغر انه تقرر اقامة ورشة عمل يومي 26 و 27 سبتمبر الجاري لتوعية الشباب بالطرق المختلفة للاستفادة من بعض المخلفات للاستفادة منها حيث سيتم اقامة معرض لتلك المنتجات لتحفيز شباب الثغر علي خوض تلك التجربة .

للاستماع للخبر – اضغط هنا 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s