بالفيديو .. عائلات الصعايدة باﻹسكندرية تسلم 11 بندقية ألي و 14 خرطوش للشرطة

كتب أحمد عبد الفتاح قال مساعد وزير الداخلية لأمن اﻹسكندرية اللواء أمين عز الدين أن أهالي اﻹسكندرية أن ما قام به عائلات الصعايدة باﻹسكندرية ناتج من شعور المواطنين باﻷمن و اﻷمان داخل الوطن و مجهودات وزارة الداخلية و مديرية اﻷمن في حماية المواطنين .

و أضاف اللواء أمين عز الدين في كلمته التي ألقاها أمام وفود من عائلات الصعايدة من أبناء محافظة سوهاج و المقيمون باﻹسكندرية خلال لقائه بهم أثناء تسليمهم اﻷسلحة النارية الغير مرخصة في مبادرة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم لتسليم اﻷسلحة النارية أن العمليات اﻷمنية في الفتررة الماضية تمكنت من ضبط العديد من اﻷسلحة النارية مشيراً إلي أن مبادرات تسليم اﻷسلحة النارية جاء من شعور كبار العائلات بالمسئولية إتجاه الوطن .

و أكد علي أن كل شهيد يسقط من رجال الجيش و الشرطة يكون دافع لزملائه لبذل المزيد من الجهد للقضاء علي اﻷرهاب موضحاً أن الشرطة و المواطن و اﻷعلام في منظومة عملية واحدة من أجل رفعة الوطن مشيراً إلي أنه ليس من المنطقي أن يحمل المواطنين أسلحة نارية بعد إستعادة اﻷمن بالشارع المصري .

يذكر أن كبار عائلات الصوامعة و الريانية و العوايسه من أبناء محافظة سوهاج و المقيمون باﻹسكندرية قد قاموا بتسليم عدد 11 بندقية ألية و 14 بندقية خرطوش غير مرخصة إلي مديرية أمن اﻹسكندرية بناء علي مبادرة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم . 

1

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s