عروض مسرحية وفنون بمكتبة الإسكندرية خلال أكتوبر القادم

أ ش أ : يقدم برنامج الفنون بمكتبة الإسكندرية فى برنامجه الشهرى للبرامج الفنية خمسة عروض مسرحية متنوعة ما بين روايات ونصوص عالمية وتمثيل صامت وحكى مسرحى وستاند أب كوميدى خلال شهر اكتوبر القادم

ويقام يوم 2 أكتوبر بالمسرح الكبير العرض المسرحى “مزرعة الحيوان” عن رواية الأديب العالمى جورج أوريل بنفس الاسم من إخراج أحمد سمير.

ويقام يوم 8 أكتوبر فى ساحة مكتبة الإسكندرية “البلازا” ثلاثة عروض وهم “عريس يا بوى” من إخراج عبد العزيز محمد و”مش عاوزك” من إخراج محمد جلال و”أحب ألم الزبالة” من إخراج يوسف محمد وذلك فى إطار مهرجان “100 ألف مايم للتغيير” وهو أول مهرجان دولى لفنون التمثيل الصامت فى مصر ويقام بالتعاون مع العديد من المؤسسات الثقافية بهدف زيادة مساحة التعبير لفنانى التمثيل الصامت.

أما العرض الثالث فيقام يوم 9 أكتوبر بالمسرح الصغير هو ليلة حكى مسرحى لمجموعة من السيدات من مختلفى الجنسيات من تنفيذ فريق جسور.

أما العرض المسرحى الرابع “لو كنت مع أبى” من إخراج محمد خميس فيقام يوم 18 أكتوبربالمسرح الصغير وتختتم الفعاليات يوم 25 أكتوبر حيث يقام ستاند أب كوميدى يقدمه أحمد الهريدى علاء الشيخ محمد جمال الإسكندرية ومن القاهرة مع محمد مرجان وفرقة نو تالانت والتى تقدم موسيقى كوميدية.

مكتبة الاسكندرية

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s