إحباط محاولة هجرة 138 شخص جنسيات مختلفة إلي دولة إيطاليا بطريقة غير شرعية

كتب – أحمد عبد الفتاح تمكنت أجهزة اﻷمن بقيادة مساعد وزير الداخلية لأمن اﻹسكندرية اللواء أمين عز الدين من إحباط محاولة هجرة غير شرعية عبر سواحل اﻹسكندرية .
كان قد تلقي قسم شرطة الجمرك محضر رقم 48 لسنة 2014 محرر بمعرفة قوات حرس الحدود بشأن تمكن القوات البحرية من ضبط عائمة و بداخلها عدد من اﻷشخاص أثناء محاولتهم الهجرة الغير شرعية .
كانت معلومات قد وردت لمجموعة مكافحة جرائم اﻷموال العامة تفيد إستعداد مجموعة من اﻷشخاص للهجرة الغير شرعية عبر سواحل اﻹسكندرية و أنهم من جنسيات مختلفة و أنهم سيستقلون مركب يد تدعي المتوكل علي الله ” .
و بالتنسيق مع مخابرات حرس الحدود و القوات البحرية تم رصد المركب خلال إبحارها بمنطقة رأس التين في طريقها إلي دولة إيطاليا و تم إستهدافها و مداهمتها و ضبطها و القبض علي من بداخلها .
و بالفحص تبين أن بداخلها عددد 5 من طاقم السفينة و عدد 138 عبارة عن 88 رجل و 8 سيدات و 7 أطفال من دولة فلسطين و 26 رجل و 5 سيدات و 9 أطفال من دولة سوريا و 7 أشخاص من السودات و 7 من العراق و مصريين من محافظة البحرية .
 و بمناقشتهم أقروا بأن القائم علي تسفيرهم يدعي حنفي 32 سنة صياد و مقيم بكفر الشيخ باﻷشتراك مع صاحب المركب و يدعي سمير نظير مبلغ مالي قدره 30 اﻻف جنيه لكل شخص مصري و ثلاثة ألاف دولار لكل شخص أجنبي . 

تم التحفظ علي المركب بمعرفة مخابرات حرس الحدود و تم التنسيق مع جهاز اﻷمن الوطني لأستكمال الفحص و كلفت المباحث بضبط القائمين علي تسفيرهم و صاحب المركب .

ارشيفية

ارشيفية

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s