ندوة الشباب والانتخابات البرلمانية بمركز شباب العبور

APN : نظم مركز اعلام غرب الاسكندرية نهاية الاسبوع المنصرم ندوة عن اهمية التوعية السياسية للشباب فى الفترة الحالية للمشاركة فى الانتخابات البرلمانية بمركز شباب العبور في القبارى حاضر فيها الدكتور ابراهيم امبابي خبير التطوير السياسي وادار الندوة مجدى سعد الغريب مدير المركز .

 حيث اكد  الغريب في كلمته على ضرورة مشاركة الشباب فى الانتخابات القادمة وعدم عزوفهم وقيادتهم للمجتمع ومشاركتهم فى رفع الوعى داخل الاسرة بكيفية اختيار المرشح .

  ثم تحدث امبابي عن الهدف من التوعية السياسية هو حسن اختيار المرشحين فى انتخابات مجلس النواب القادم وأن ارتفاع نسبة المشاركة تعكس الوعى لدى الافراد فى المجتمع ، كما أنها تمثل ضغط على المرشح ليهتم بالتشريع لصالح المواطنين على مستوى الجمهورية وليس الاهتمام بمصالح الدائرة التى يمثلها فقط ، لأن عدم المشاركة يمثل خطر على الاجيال القادمة . 

و نوه الخبير السياسي عن انواع  المشاركة وهى إما سلبية من خلال ابطال الصوت للاعتراض على المرشحين أو المشاركة الايجابية موضحا ضرورة عدم التفريط فى أصواتنا لمن لايستحق وأن نتعرف على برامج المرشحين حتى نختار من يشارك فى زيادة مراكز الشباب وتوفير فرص عمل للشباب وعلاج أفضل لكل الاسرة وأكد فى ختام كلمته أن نطلب من المرشحين شرح برامجهم واهدافهم الانتخابية وأن عضو البرلمان ليس نائب خدمات وإنما هو نائب للتشريع من أجل مستقبل أفضل لبلادنا .

1

2

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s