تألق أبناء اليخت المصري في بطولة الكويت الدولية للشراع

01

كتبت أميرة ابراهيم : عادت بعثة الفريق المصري لليخوت مساء أمس الاحد بعد المشاركة في بطولة الكويت الدولية الثامنة للشراع التي أقيمت بالنادي الرياضي البحري الكويتي في الفترة من 14 الي 18 اكتوبر الحالي بمشاركة فرق من الكويت و البحرين و مصر و تونس و لبنان و بلغاريا و قطر و اليونان و استراليا . 
حيث تألقت اللاعبة خلود مصطفي منسي وحققت المركز اﻷول للترتيب العام والمركز اﻷول علي البنات في طراز ليزر4.7 .حقق اللاعب علي نبيل بدوي المركز الثامن للترتيب العام وفي نفس الطراز حققت اللاعبة وﻻء عبد الهادي المركز الثاني للبنات والحادي عشر للترتبب العام .واللاعب أدهم فهمي حقق المركز الثالث عشر للترتيب العام اللاعبة ميرهان ماهر التركي جاءت في المركز الثالث للبنات والرابع عشر للترتيب العام .
حيث شارك اربعة من لاعبي نادي اليخت المصري هم خلود منسي و مارهان ماهر و ايهاب فهمي و علي بدوي و من نادي اليخت القاهري اللاعبة ولاء عبد الهادي كما شارك في لجنة ادارة السباق الدكتور مدحت غزال و الدكتور عصام علوي وفي لجنة الحكام عبد الحميد مرسي  .

يذكر انه قد ساهم إولياء أمور هؤﻻء اللاعبين بتحمل التكلفة الكاملة لسفر أوﻻدهم للاشتراك في هذه البطولة لرفع اسم مصر في هذه الرياضة البحرية  . 

02

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s