الحلو : اطالب بتدخل الدولة لمساعدة المواهب الغنائية الشابة بدلا من هزل البرامج التجارية

كتبت مادلين بطرس : اقام مهرجان الاسكندرية للاغنية  ظهر اليوم الاربعاء  ندوة  للفنان محمد الحلو بمناسبة تكريمه بحضور الاذاعية الكبيرة ايناس جوهر والمهندس عوف همام  رئيس الجمعية المنظمة للحدث وكثير من الصحفين للتحاور مع الفنان محمد الحلو كما شهدت القاعة حضور كلا من الممثل القدير عماد رشاد والفنان الشاب احمد صفوت .
بدأ الحديث بسؤال قد اجمع عليه الكل حول مدى صحة خبر اعتزال الفنان الحلو الذي قال انه فعليا كنت يود الاعتزال فى وقت قريب ولكن لضغط الجمهور واصدقاؤه من الوسط الفنى فقد قررت الاعتكاف عن ذلك القرار مضيفا انه قرر ان يحافظ على بقاؤه فى اشكال محدودة مثل مهرجان الاغنية والموسيقى ودار الاوبرا والاغانى الوطنية .

واضاف الحلو انه قرر عمل اربع  اغانى اهداء للدول العربية التى وقفت بجانب مصر مثل الكويت والسعودية والامارات والبحرين .
و في سوال الفنان على رايه فى البرامج الجديدة لاكتشاف المواهب ومدى تميزها اجاب انها برامج تجارية هدفها الاسمى الربح المادى فقط وانه لابد من توقف ذلك الهزل الفنى وطالب بتدخل الدولة لمساعدة الشباب المواهب منوها انه قريبا سوف تعقد جلسة بين المطرين المصريين والرئيس عبد الفتاح السيسى ويتم فيها طرح تلك القضية . 
او حول الاغنية الاذاعيه  قال الفنان محمد الحلو ان الاذاعة لم تعد تنتج اغانى الان الا قليلا جدا برغم من ان اجر الاغنية للاذاعة لا يتعدى مبلغ 6الاف جنيه فقط كما اكد انه ينتظر الجديد من مسرحيات الدولة ويشتاق كثيرا للمسرحيات الغنائية
ثم اختتمت الموتمر باغنيه وعمار يا اسكندرية التتر الشهر لمسلسل زيزينيا بمناسبة تواجده في المدينة . 

0002

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s