طلاب خمس مدارس بوسط اﻷسكندرية يساهمون في نظافة الشوارع ورفع القمامة

APN : نجح حي وسط اﻷسكندرية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في تفعيل دور المجتمع المدني عن طريق مشاركة خمس مدارس داخل نطاق الحي في رفع القمامة من الشوارع المحيطه بالمدارس وتنظيفها من اﻷتربة والمخلفات و بالتعاون مع إدارة النظافة بالحي .
وقال رئيس الحي اللواء محمد عبد الرازق في تصريح له اليوم “الثلاثاء ” أن إستغلال قدرات المجتمع المدني وخاصة حماس وقدرات الطلاب في القضاء علي مشكلة القمامة يعد عاملا قويا في زيادة الوعي الوطني وحرصهم علي المشاركة المجتمعية منذ الصغر باﻷضافة إلي حث المواطنين علي المشاركة المجتمعية لعودة الرونق الحضاري والجمالي لمدينتهم مؤكدا أنه تم تسخير كافة إمكانيات الحي لنجاح التجربة حتي يعد ذلك حافزا لباقي طلاب المدارس المختلفة .
وأضاف عبد الرازق أن الحي قام بإعادة تشغيل خمس نافورات كانت توقف العمل بهم بعد ثورة يناير نتيجة عدم وجود صيانة وسرقة المعدات الخاصة بتشغيالهم باﻷضافة إلي تطوير وتجميل الميادين داخل نطاق الحي .
ونوة إلي أن حي وسط قام بوضع خطة ﻷعادة إنارة عدد من الشوارع الرئيسية بلمبات الليد الموفرة وأستبدال اللمبات الحالية وذلك في إطار سياسة محافظة اﻷسكندرية بتوفير الطاقة وإستبدال إضاءة شوارع اﻷسكندرية بالمبات الموفرة .

حملة نظافة

حملة نظافة

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s