طبيب سكندري : ظهور مجموعة أدوية جديدة تقضي علي الفيروسات الكبدية بنسبة 100%

 أ ش أ : أكد أستشاري أمراض الكبد بمستشفي القباري العام باﻷسكندرية وعضو الجمعية اﻷوروبية الدكتور هشام أيوب ظهور مجموعة أدوية جديدة للقضاء نهائيا علي الفيروسات الكبدية ومن المقرر طرحها باﻷسواق خلال الشهور القليلة القادمة .

وقال أيوب في تصريح له اليوم “الثلاثاء” أنه من المقرر أن يشارك في مؤتمر حول أمراض الكبد بولاية بوسطن اﻷمريكية إبتداءا من يوم الجمعة القادمة ولمدة أربعة أيام لمناقشة أدحدث ما وصل إلية العلم في العالم من تشخيص وعلاج للفيروسات الكبدية .
وأضاف أيوب أن هناك مجموعة من اﻷدوية الجديدة لمرضي الفيرس الكبدي سي يتم تناولها عن طريق الفم لمدة أربعة أسابيع فقط كما ان هناك كبسولة واحدة بها ثلاث مضادات للفيرس تأخذ يوميا لمدة شهرين ونتائجها تؤكد القضاء علي الفيرس بنسبة 100% .
وأشار أيوب إلي أن المجموعة العلاجية الجديدة سيتم طرحها باﻷسواق المصرية خلال الشهور القليلة القادمة مما يزيد من نسبة القضاء علي الفيرس نهائيا مشيرا إلي أن المؤتمر سيناقش رفى جلساته المتعددة – امراض الكبد المزمنة و المناعية و العلاجات المستحدثة لفيروس بى و ايضا زراعات الكبد فى الكبار و الاطفال كما سيتم عرض احدث الوسائل التشخيصية و بدائل العينة الكبدية باﻷضافة إلي تشخيص جلسة ضمن فعاليات المؤتمر لتفعيل اخلاقيات المهنة و النواحى الانسانية فى التعامل مع المرضي .

الدكتور هشام ايوب

الدكتور هشام ايوب

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s