أحزاب و حركات سياسية  تنعى أهالى شهداء حادث مدرسة الأورمان

كتب محمد محجوب أبو العلا : نعت أحزاب و حركات سياسية ضحايا حادث مدرسة الأورمان الذي وقع بمحافظة البحيرة الاسبوع الماضي والذى راح ضحيته 18 فرد وإصابة 18 بإصابات بالغة.

حيث نعى حزب المصريين الأحرار أمانة المنتزة بالإسكندرية بلسان هشام أبو السعد عضو هيئة المكتب، الحادث تصادم حافلة مدرسة الأورمان .

و قال وليد القطان عضو حزب المصريين الأحرار أنه يجب محاسبة المتسبب فى هذه الواقعة الأليمة والتى أستشهد فيها أبنائنا، وناشد المعنين بالأمر بضرورة وضع خطة وضوابط من خلال تكثيف أماكن تمركز الشرطة والمرور على الطرق الزراعية والساحلية والصحراوية وذلك للحد من الحوادث المتكررة، والتى يروح ضحايا أبناء وطننا.

كما قدم ائتلاف دعم صندوق تحيا مصر خالص التعازي لأسر ضحايا ومصابين حادث البحيرة وقال المستشار طارق محمود أمين عام الائتلاف أن دماء أبنائنا الطلاب في عنقنا جميعاً مطالباً بمعاقبة كل من يتسبب في إزهاق أرواح المصريين على الطرق وضرورة تأمين الطرق بشكل يمنع وقوع الحوادث ويسهل وصول الإسعافات اللازمة لمنع وقوع ضحايا . 

 وتوجهت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر بخالص التعازي لأسر الضحايا والمصابين من أهالينا   و طالبت بتطوير سبل الإنقاذ التي تتمكن من كل الطرق وتصل اليها فوراً حتى لا نخسر المزيد من الأرواح كما نطالب بالتحقيقات السريعة العادلة للوقوف على أسباب وقوع مثل تلك الكوارث .

ارشيفية

ارشيفية

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s