جامعة الإسكندرية تستقبل القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية 

كتب محمد محجوب أبو العلا: أستقبل الدكتور رشدى زهران المكلف بتسيير أعمال جامعة الإسكندرية ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالإسكندرية ستيفن فيكن.

 حيث ناقشا سبل توطيد التعاون بين الجانبين وإستعراض البرامج الخاصة بطلاب الجامعة فى مرحلتى البكالوريوس والدراسات العليا وسبل التعاون فى تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب والبرامج الدراسية .

وأكد الدكتور رشدى زهران أن الحوار وفتح قنوات إتصال مع الطلاب هو السبيل لإنهاء أى توتر مشيراً أن مسئولى الجامعة يفتحون بابهم دائماً للتواصل والإستماع إلى آراء الطلاب فى القضايا المختلفة التى تتعلق بهم وتوضيح أى غموض وإبداء الرأى فى الأمور المختلفة .

 وأضاف زهران أن الجامعة تشجع الطلاب على ممارسة الأنشطة السياسة ولكنها تحظر ممارسة النشاط الحزبى داخل الجامعة ، والجامعة من جانبها بدأت فى تنظيم لقاءات دورية للطلاب مع رجال الدين لافهامهم الدين الصحيح .

كما أعرب القنصل الأمريكى عن أمنياته الطيبة لمصر أن تكون هذه المرحلة بداية موفقة لقيام دولة مدنية ومواجهة المشكلات التى تعوق حركة التقدم نحو المستقبل الذى يمكنها من مواجهة كافة التحديات .

جامعة - امريكا

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s