حزب النور يدشن حملة ” مصرنا بلا عنف ” في الاسكندرية

حزب النور

كتبت و صورت مادلين بطرس : أكد رئيس حزب النور يونس مخيون ان الفكر لا يحارب الا بالفكر مؤكدا ان من يقتل جنديا مصريا او يستبيح دماء الشرفاء هو مغيب فكريا و يظن انه ان قتل في سبيل ذلك يكون  بذلك شهيدا .
جاءت تصريحات القيادي السلفي اثناء تدشين حملة حزب النور بالاسكندرية مساء امس في ابو قير و التي حملت عنوان ” مصرنا بلا عنف ” و التي تستمر لمدة اسبوع .
كما اكد مخيون على ضرورة توحيد الصفوف وتضافر الجهود للنهوض بمجتمعنا الغالى مصر و ضرورة مشاركة مؤسسة الازهر و الحكومة والاحزاب في مواجهة الافكار الارهابية .
و اشار مخيون انه لابد من اعطاء فرصة للدعاة الوسطيين الذى لهم سابق خبرة فى التعامل مع الشباب ومواجهة الارهاب الداخلى الجديد على البلاد .
و تسأل رئيس الحزب عن دور الاعلام الحالى فى حل الازمات حيث قال هل اصبح الاعلام دوره الان شن حرب على السلفيين واظهار عيوبه فقط ؟ .. وذكر حادث تجاهله الاعلام و هو ارجاع سلفى مبلغ مليوني جنيه للشرطة ولم يقل الاعلام فى ذلك ولا حرف ولكن اى شخص ملتحى او سلفى يفعل خطأ يشن بسببه حرب لتفتيت قوى السلفيين .
و من ناحيته قال عبدالله بدران امين عام الحزب بالاسكندرية ان الحروب الداخلية والخارجية تاتى على مصر بسبب مكانتها فى قلوب الامة الاسلامية والعربية وان فكرة المؤتمر جاءت للوقوف بجانب الدولة وحكومتها لتبقى ثابته تؤدى دورها ولاننا فى سفينة واحدة فلابد من التعاون لتكامل الادوار .
اختتم بدران كلمته موجه ثلاث كلمات للشباب وهي (  انطلقوا .دافعوا. حصنوا . ) موضحا انهم يجب ان ينطلقوا للامام فى دعوتهم و ان يدافعوا عن حرمه الدماء و ان يحصنوا انفسكم ضد التكفير  و دعا بان يحفظ الله مصر واهلها من كل مكروه . 

مصرنا بلا عنف - حزب النور

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s