اجتماع طارىء لشعبة النقل البرى والدولى بغرفة تجارة الاسكندرية

كتبت مريم السيد : عقدت شعبة النقل البرى بالغرفة التجارية بالإسكندرية اجتماعاً طارئا،امس الاحد وذلك لمناقشة الآثار السلبية لتطبيق قرار مجلس الوزراء، بتحديد مواعيد خط سير سيارات النفل الثقيل داخل المحافظات  
وبحثت الشعبة تصاعد ردود الأفعال الغاضبة من قبل  اصحاب النقل الثقيل بالمحافظة منذ إعلان وزارة الداخلية عن تحديد ساعات خاصة لحركة النقل الثقيل، ما بين (11 مساءً  إلى 6 صباحًا)، وطالبوا الغرقة بالتدخل لوقف تنفيذ القرار.
وقال السيد مكاوى رئيس شعبة ملاك مكاتب النقل الثقيل ( النقل البرى ) بالغرفة التجارية  بالإسكندرية إن الحكومة بدأت في تطبيق القرار منذ مساء أمس، مما أدى إلى سحب رخص عدد من سيارات النقل الثقيل، وذلك لمخالفتها قرار مجلس الوزراء.
وأضاف مكاوي اننا نطالب بتعديل أو إلغاء هذا القرار الذى يمنع سيارات النقل الثقيل من السير داخل المدن، بسبب آثاره السلبية على  عربات النقل الثقيل وتسببه في زيادة أسعار غالبية السلع والمواد الحيوية .
وطالب الحضور الذى ضم الكثير من اعضاء شعبتى النقل البرى والدولى رئيس اتحاد الغرف التجارية بالتدخل    بتطبيق حلول بديلة لقرار حظر السيارات داخل المدينة، ومنها تحديد اتجاه خاص بسيارات النقل في الطريق الصحراوي للحد من حوادث الطرق، بالإضافة إلى تخفيف حمولة سيارات النقل او اى حل بديل يعمل على حل هذة المشكلة التى وصفوها بالتصاعدية .

ارشيفية

ارشيفية

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s