باتشيكو: الزمالك كان أوفر حظا من الرجاء في استغلال الفرص أمام المرمى

أ ش أ : أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، عن ارتياحه للفوز الذى حققه فريقه على مضيفه الرجاء بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

أهداف مقابل هدفين في المباراة التى أقيمت بينهما مساء امس الاحد باستاد الإسكندرية ضمن مباريات الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال باتشيكو إن الزمالك كان أوفر حظا في استغلال الفرص التى أتيحت له أمام مرمى المنافس على عكس فريق الرجاء الذى واجهته حالة من عدم التوفيق أمام مرمى أبو جبل حارس الزمالك.

وأضاف أن استبعاد لاعب أو وضع أخر في قائمة كل مباراة هو أمر فني، وقال إن أداء اللاعبين في التدريبات هو ما يجبربه على وضع التشكيلة بتلك الأسماء وقد يتغير ذلك في المباريات القادمة.

من جانبه أعرب محمد عبد السميع عن رضاه على داء لاعبيه رغم الهزيمة، مؤكدا أن غياب التوفيق كان السبب الرئيسي للهزيمة بالإضافة إلى بعض الأخطاء في التمركز.

وقال عبد السميع إن المباراة كانت تتجه إلى التعادل لولا خبرات لاعبي الزمالك وجهازهم الفني، مضيفا أنه حاول العودة للمباراة من خلال إجراء تغييرات هجومية على حساب بعض المدافعين إلا أن الوقت لم يسعفه لإدراك التعادل .. مشيرا الى أن الانكماش الدفاعي عقب هدف التقدم سهل مهمة لاعبي الزمالك. 

zamalek

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s