القبض علي عشرات اﻷرهابين و تفكيك عدد من العبوات الهيكلية حصيلة جمعة اﻷرهاب

كتب احمد عبد الفتاح  و تصوير ليلي خليل : قال مدير إدارة البحث الجنائي باﻹسكندرية العميد شريف عبد الحميد – لأنباء اﻹسكندرية المصورة – أن قوات اﻷمن تمكنت من السيطرة علي إشتباكات الشاطبي و القبض علي عدد من العناصر اﻷرهابية المشاركه بها .

و أضاف عبد الحميد أن قوات اﻷمن تمكنت من تفريق مسيرات التنظيمات اﻷرهابية التي إنطلقت ظهر اليوم الجمعة مؤكداً علي القبض علي عشرات العناصر من المشاركين بها .

و من جانب أخر قال مصدر أمني أن شرطة السكة الحديد تمكنت من إلقاء القبض علي شخصين و بحيازتهما ملابس عسكرية خاصة بقوات الجيش و الشرطة لإستخدامها خلال تظاهرات اليوم .

و أضاف المصدر أن مباحث شرطة السكة الحديد بمحطة قطار اﻹسكندرية محطة مصر قد إشتبهت في شخصين و بالتحقق من هويتهما تبين أن اﻷول يدعي محمد.صو اﻷخر يدعيدسوقى.او بتفيتشهما عثر بحيازة اﻷول علي مهمات خاصة بقوات الشرطة عبارة عن قميص كاكى نصف كم و فانلة زيتى اللون و بلوفر زيتى اللون، وبحيازة الثانى مهمات خاصة بالقوات المسلحة عبارة عن فانلة زيتى اللون و بنطال زيتى اللون فتم إلقاء القبض عليهما و تحرير المحضر اللازم و عرضه علي النيابة الامختصة لمباشرة التحقيقات معهما .

و تمكنت أجهزة اﻷمن باﻹسكندرية من تفكيك عدد من القنابل الهيكلية التي وضعت بالقرب من المناطق الشرطية أبرزها بميدان فيكتور عمانويل القريب من مقر مديرية أمن اﻹسكندرية و أخري بجوار سور قسم شرطة المنتزة أول و قنبلة هيكلية بجوار سور مقر معسكر اﻷمن المركزي بالرأس السوداء .

يذكر أن محافظ اﻹسكندرية اللواء طارق مهدي قام بجولة تفقدية لموقع أحداث اﻷشتباكات بمنطقة اﻷزاريطة لتفقد محيط اﻷشتباكات و اﻷحداث الجارية .

و كان عدد من عناصر التنظيم اﻷرهابي و مؤيديه قد خروجوا اليوم في مناطق العامرية و الورديان و العوائد و إبوسليمان و المندرة مررددين هتافات مناهضة لقوات الجيش و الشرطة محرضين أنصارهم علي زعزعة إستقرار الوطن و إستهداف أمنه .

تصوير ليلي خليل

تصوير ليلي خليل

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s