إنفجار قنبلة صوتية بمحكمة اﻹسكندرية و العثور علي أخرين بجوار منشأة عسكرية و نادي القضاة

كتب احمد عبد الفتاح :  إستمرارا لممارسات العناصر اﻷرهابية باﻹسكندرية في التخطيط لبث الرعب بين المواطنين بوضع العديد من العبوات الصوتية لأثارة الفزع بين المصريين و تزامنا مع إسدال الستار علي محاكمة القرن و الحكم ببراءة الرئيس اﻷسبق محمد حسني مبارك و وزير داخليته اللواء حبيب العادلي و كبار مساعديه من التهم المسندة إليهم و صبيحة فشلهم في صناعة الفوضي امس الجمعة . 

تلقي مساعد وزير الداخلية لأمن اﻹسكندرية اللواء أمين عز الدين إخطاراً يفيد إنفجار عبوة صوتية بجوار محكمة اﻹسكندرية بمنطقة المنشية وسط المحافظة .

تم إخطار الجهات المعنية و أنتقلت قوات اﻷمن و تم إخلاء منطقة مجمع المحاكم و تمشيط المنطقة بواسطة إدارة كشف و تأمين المفرقعات و تبين عدم وجود عبوات أخري .

و من جانبه قال مصدر أمني رفيع المستوي – لأنباء اﻹسكندرية المصورة – أن أجهزة اﻷمن بالمحافظة بدأت في تكثيف متابعة و تمشيط المنشأت الحيوية باﻹسكندرية بحثاً عن عبوات أخري يحتمل قيام العناصر اﻷرهابية بوضعها .

و أضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمه إلي أن المتابعات اﻷمنية التابعة لإدارة البحث الجنائي بقيادة العميد شريف عبد الحميد مدير المباحث الجنائية باﻹسكندرية و المكلفة بتأمين المنشأت الحيوية باﻹسكندرية قد رصدت وجود أجسام غريبة بالقرب من أحد المشأت العسكرية بوسط المدينة و نادي القضاة بشرقها .

و أوضح أنه تم إخطار الجهات المعنية و أنتقلت فرق كشف و تأمين المفرقعات و بالفحص تبين أن الأجسام عبارة عن عبوات تفجيرية هيكلية عبارة عن محدث صوت ولا يوجد أي خطورة منهم .

لا للارهاب

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s