نشطاء الفيس بوك يكشفون فضيحة تزوير ما سموه ” تسريبات ” مكتب وزير الدفاع

APN : كشف نشطاء موقع التواصل الاجتماعي علي الانترنت ” الفيس بوك ” فبركة ما اسماه اتباع الجماعة الارهابية تسريبات مكالمات من مكتب وزير الدفاع الفريق اول عبد الفتاح السيسي  – آنذاك – المتعلقة بالقبض علي العميل محمد مرسي المتهم في قضية التخابر التي ينظرها القضاء حاليا .

حيث نشر النشطاء ما يثبت ” فبركة ” الجماعة الارهابية لهذه المكالمات التي اذاعتها عبر القنوات التابعة لهم و ورد بها في الدقيقة 22 و 24 ثانية عبارة احد المتحدثين يقول ( اه .. انجزت المهمة انت و سيادة المشير ) و هي العبارة التي فضحت كذب الجماعة الارهابية و تابعيهم حيث لم يكن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تم ترقيته الي رتبة ” المشير ” آنذاك و كانت رتبته العسكرية ” فريق اول ” !!

يذكر ان ما اسماه الارهابيين ” تسريبات ” كانت تستهدف التشكيك في مؤسسات الدولة قبيل ان تفضح محاكمة مرسي في قضية الخيانة و العمالة مدي تعاونه مع اجهزة مخابرات دول اظهرت عدائها لمصر و كانت تستهدف تلك الاجهزة الاستخبارتية توجيه ضربة استباقية لأجهزة الامن المصرية للتشكيك فيما ستظهره تلك القضية من وثائق ادانة للجماعة الارهابية و تدين مرسي و ايضا الدول التي كانت تستهدف امن مصر القومي . 

فضيحة فبركة الاخوان علي الفيس بوك

فضيحة فبركة الاخوان علي الفيس بوك

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s