البابا تواضروس الثاني : النجاح بيجي مع التعب و التعب و من طول البال

كتبت مادلين بطرس و عدسة ليلي خليل : اعرب البابا تواضروس الثانى عن مدى سعادته باولاده المشتركين فى مهرجان الكرازة لهذا العام الذى كان تحت عنوان ” تكونون لى شهود ” ببعض الكلمات المشجعة الذي اقامته الكاتدرائية بالاسكندرية امس الثلاثاء .

حيث اكد نيافته في كلمته التي القاها علي الحاضرين و المكرمين عن كون النجاح له طعم جميل ولابد من الاهتمام على مستوى كل الكنائس بالانشطة منوها ان التعب والكد ضرورة  للوصول الى الهدف المراد
كان الحفل قد بدأ ببعض الالحان الدينية التى ترنم بيها بعض الفرق من البراعم التى كانت تشارك فى المهرجان فى حضور قداسة البابا والانبا موسى اسقف الشباب والقمص رويس مرقص وكيل البطريركية بالاسكندرية والقس انجيلوس اسحق سكرتير البابا وبعض من الكهنة ولفيف من المكرسات .

قام البابا بتوزيع 84درعا وكأس والعديد من الجوائز الفردية فى مختلف المجالات كالمسرح والكورال والتسبيح والروحى والابتكارات والتكنولوجى والاعلامى والثقافى فى العديد من المراحل كالاطفال والشباب وذوى القدرات الخاصة .
ولم بنسى البابا اولاده من المتفوقين فى التعليم فقد كرم اوائل الثانوية العامة التى بلغ عددهم ثلاثين طالب وطالبة
و قال الانبا موسى ان الإسكندرية فازت بالمراكز الأولى على كل العالم القبطي في الثانوية العامة وانى اشعر هنا بحضور خاص للسيدة العذراء والقديس العظيم مارمرقس .
و من ناحيته ذكر القمص رويس أن المكرمين على مستوى الكنائس الإنجيلية والأرثوذكسية والكاثوليكية
جاء ذلك الحفل ضمن زيارة رعاوية بدات يوم الاثنين الماضي بالقاء محاضرة فى الكلية الاكليريكية وصلت الى 4 ساعات تحدث فيها عن هندسة العهد الجديد وصباح الثلاثاء اجتماع لكهنة الاسكندرية باكملها لدراسة الشئون الخاصة بالكنيسة . 

apn2

apn3

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s