حملة إزالات موسعة بأحياء شرق والعجمي ووسط المدينة

كتب طارق حمدي : شنت محافظة اﻷسكندرية اليوم الثلاثاء بالتنسيق مع مديريه أمن اﻷسكندرية وقيادة المنطقة الشمالية العسكرية حملة إزالات موسعة أشتملت علي ثلاث أحياء وهم شرق ووسط والعجمي .
وقال سكرتير عام محافظة اﻷسكندرية اللواء حسين رمزي في تصريح له أن الحملة التي شنتها المحافظة اليوم تأتي ضمن برنامج تم وضعة بالتنسيق مع اﻷجهزة ائﻷمنية للقضاء علي بؤر المخالفات وإشغالات الطرق بكافة حياء المدينة .
ومن جانبة قال اللواء سعيد الفوال رئيس حي شرق أن الحملة التي شنها الحي اليوم استهدفت إزالة المواسير الحديدية التي توجد بعدد من شوارع الحي وتعوق الحركة المرورية باﻷضافة إلي إزالة التعديات علي جانبي الطريق بمنطقة سان إستيفانو .
وأضاف الفوال إلي أنه بجانب حملات اﻷزالة قام الحي برصف عدد من الطرق داخل نطاق الحي وذلك بعد اﻷنتهاء من أعمال الحفر نتيجة تغيير أو تركيب لشبكات الصرف أو المياه او الكهرباء .
وأكد اللواء علاء يوسف رئيس حي العجمي أنه بالتعاون مع قوات اﻷمن نظم الحي حنلة إزالات موسعة ﻷزالة عدد من أشغالات الطرق بمنطقة البيطاش وحتي منطقة الكيلو 21 وذلك للحد من المخالفات وإنتشار الباعة الجائلين لتحقيق السيولة المرورية .

حملة مرافق - ارشيفية

حملة مرافق – ارشيفية

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s