نوب و الهلال الاحمر يشاركان في حملة توزيع البطاطين في الغيط الصعيدي

nob5

كتب طارق حسين : قامت جمعية نوب للتراث النوبي و التنمية بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر بالاسكندرية اليوم الاثنين بتوزيع 20 بطانية علي اهالي منطقة الغيط الصعيدي لمساعدتهم في مواجهة طقس الشتاء البارد هذا العام .

و قد صرحت رئيس مجلس ادارة الجمعية سلوي جمال ان هذه الفاعلية تأتي ضمن حملة دشنتها الجمعية علي شبكة التواصل الاجتماعي  “دفى الفقير يدعليك بالخير” لجمع اكبر عدد من البطاطين من الهيئات و الافراد لمساعدة المحتاجين لمواجهة الطقس البارد  .

و من ناحيتها صرحت عضو مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر بالثغر نادية حسن الحمراوي ان توزيع تلك المساعدات العينية تاتي في اطار حملة ال500 بطانية التي يقوم بها الهلال الاحمر بالمحافظة حيث تم توزيع بطاطين كمرحلة اولي في مناطق عزبة سعد و كرموز و المطار و كذلك تعاون الهلال الاحمر مع جمعيات الاقزام و المعاقين و اسرهم في هذا مجال .

و اضافت عضو مجلس ادارة الهلال الاحمر بالاسكندرية انه سيتم توزيع عدد اخر من البطاطين في مناطق المحافظة الاخري خلال المرحلة الثانية .

شارك في توزيع البطاطين علي اهالي المنطقة رئيس مجلس ادارة جريدة صوت السياسي العربي عصام الحمراوي و سكرتيرة  جمعية نوب للتراث النوبي و التنمية بالاسكندرية رحاب صالح . 

nob1nob7nob6nob4nob3nob2

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s