شباب المبدعين يتنافسون علي لقب فارس القصر في الشاطبي

كتب اميرة ابراهيم : شهد مساء امس السبت قصر ثقافة الشاطبى مسابقة بعنوان ” فارس القصر فى الشعر والغناء ” بحضور رواد الشعراء المبدعين السكندريين .

أشرف على لجنة التحكيم الشاعر الدكتور خيرى السلكاوى والمايسترو الملحن حمدى صالح والمايسترو أحمد عبدون والشاعر محجوب موسى و الاعلامي عصام الحمراوى وقام بتقديم فعاليات المسابقة الشاعر الغنائى أحمد قدرى . 

و قد مدير القصر محمود قطب ان الفاعلية تعد تشجيعا للشباب للنهوض بالثقافة وخاصة بعد قيامنا بثورتين من شعب عظيم ويحول إرادة الشعب المصرى إلى واقع ملموس على الآرض بهدف تحقيق طموحات مصر سويا موضحا ان الشباب هم أمل مصر فى المرحلة القادمة وأن يجب على الشباب أن يستغلوا القامات الشعرية والآدبية الموجودة والآستفادة منها وسوف نخرج من هذة الفعالية بمجموعة من الشباب الموهوب ليمثل مصر فى مسابقات دولية . 

و من ناحيته قال الملحن حمدى صالح ان الجهود الان ترمي الي حث الشباب الموهوب بمعبربا عن تقديم كافة اوجه العون و التشجيع لهم  . 

 كما أعلن الشاعر الدكتور خيرى السلكاوى بإن آلية التحكيم ستكون على أسس متعلقة بالآداء الفنى سواء الآغنية أو الشعر وهناك ست مقومات أساسية و اضاف انه ستعلن الآسبوع القادم نتائج المسابقة وسوف يكون ورشة عمل كل أثنين وأربعاء من كل أسبوع لاكتشاف المواهبالشابة .

و  شكر رئيس مجلس جريدة صوت السياسي العربي عصام الحمراوى إدارة قصر الثقافة لتشجيعه الشباب الموهوب ومد لهم يد العون للأرتقاء بالمستوي الفني و الفكري و تعزيز المهارات وتحفيزهم .

محمود قطب مدير قصر ثقافة الشاطبي

محمود قطب مدير قصر ثقافة الشاطبي

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s