انتخاب مجلس ادارة جديد لنادى اعضاء هيئة التدريس بجامعة الاسكندرية

أ ش أ : اعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادى اعضاء هيئة التدريس بجامعة الاسكندرية عن اسماء الفائزين بعضوية مجلس الادارة الجديد . 

وياتى ذلك فيما بلغ اجمالى الحضور 458 عضوا بالنادى بنسبة تخطت 95% بالمائة ممن لهم حق التصويت فيما سجلت عمليات الاقتراع 434 صوتا صحيحا و24 صوتا باطلا

وفاز بمقعد “استاذ” كل من محمد عبد العزيز سلامة وحصل على 273 صوتاً واشرف محمد عبد الغنى شريت وحصل على 265 صوتاً واحمد سليمان البقرى وحصل على 312 صوتاً ومها عبد العزيز ابو خضر وحصلت على 332 صوتاً وماجدة صلاح الدين الشافعى وحصلت على 351 صوتاً

فيما اسفرت  نتائج الانتخاب على مقعد “المدرس” 5 مرشحين هم محمد احمد حنفى وحصل على 404 صوتاً ومحمد اسماعيل نونو وحصل على 398 صوتاً ويحيى اكرام ابراهيم وحصل على 391 صوتاً وهديل محمد عزيز نظمى وحصلت على 391 صوتاً وماجدة محمد عبد الفتاح وحصلت على 354 صوتاً .

جامعة الاسكندرية

 

فى الوقت نفسه اسفرت نتائج الانتخاب على مقعد “الاستاذ المساعد” عن فوز  ناجى منصور خضرجى ودعاء احمد غريب ووليد عبد العليم البرقى وسالم عبد الرازق سليمان واحمد غانم حافظ نظراً  بالتزكية لانسحاب المرشحي المنافسين .

ومن المقرر ان يتم اختيار الرئيس الجديد للنادى ونائبه وامين الصندوق خلال الاسبوع المقبل من خلال الاتفاق فيما بينهم على الاسماء.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s