بيت العائلة بالثغر يصدر بيانا حول الأحداث الأخيرة

APN : أصدر عن بيت العائلة المصرية ( فرع الإسكندرية) فى اجتماعه امس الثلاثاء برئاسة الأمين العام الشيخ ياسر الفقي والأمين المساعد القس بولس عوض جاء فيه :
أولا : نظرا للأحداث المؤسفة التي حدثت في فرنسا والخاصة بصحيفة “شارلي ابدو” .. فان بيت العائلة المصرية يدين هذه الرسوم المسيئة للرسول صلي الله عليه وسلم بأشد العبارات والتي تهدف الي حماية الدماء وحرمة النفس , فان حرية التعبير لا تعني التطاول علي الرموز الدينية والمعتقدات الإيمانية ولا فرق بين اي رموز دينية او معتقدات أيمانية فلكل إنسان اعتقاده وحريته في التعبير ومنع التطاول منعا باتا .
ثانيا : كما يدين ما حدث في الذكري الرابعة لثورة 25 يناير وتلك الأحداث المؤسفة التي شوهت هذه الذكري ونأمل أن يعم الأمن والسلام علي مصر وعلي سائر بلاد العالمين . .
ثالثا : يتقدم بيت العائلة المصرية فرع الإسكندرية بخالص التعازي القلبية للامة العربية والإسلامية في وفاة جلالة الملك عبد الله ابن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين كما يقدر بيت العائلة المصرية الدور الرائد الذي طالما اطلع بهي جلالة الملك عبد الله في رعاية شئون الامة العربية والإسلامية لا سيما دوره المميز في تقديم يد العون لمصر .

وحدة وطنية

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s