سموحة يفوز علي المقاولون .. و الاتحاد يفوز علي بتروجيت

أ ش أ : فاز الفريق الاول لكرة القدم لنادي سموحة مساء اليوم الاحد علي ضيفه فريق نادي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما باستاد الاسكندرية فى إطار مباريات الأسبوع الـ21 من بطولة الدوري الممتاز . 

احد اهداف سموحة في مرمي المقاولون

سجل لفريق المقاولون اللاعب محمد أبو شعيشع فى الدقيقة الثامنة من الشوط الأول .. وتعادل سموحة فى الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني عن طريق اللاعب أيمن أشرف، وأضاف الهدف الثاني لسموحة اللاعب مصطفى طلعت فى الدقيقة 31 من الشوط الثاني من تسديدة متقنة من وسط الملعب .
وأعرب حلمي طولان المدير الفني لفريق سموحة فى تصريح بعد المباراة عن حزنه بسبب قائمة الإصابات والغيابات فى فريقه، وناشد المسئولين دعم الفريق فى المرحلة المقبلة .
بهذا الفوز ارتفع رصيد فريق سموحة إلى 25 نقطة فى المركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد فريق المقاولون العرب عند 30 نقطة فى المركز السابع .

04و في السويس  فاز فريق الاتحاد السكندري على نظيره بتروجيت بهدف نظيف فى المباراة التي جمعت بينهما اليوم ايضا باستاد السويس الجديد فى إطار مباريات الأسبوع الـ21 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم .
أحرز هدف فريق الاتحاد اللاعب محمد حمدي فى الدقيقة 16 من الشوط الثاني .
وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق الاتحاد إلى 29 نقطة فى المركز العاشر , بينما توقف رصيد بتروجيت عند 30 نقطة فى المركز الثامن .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s