المسيري يبحث تحسين منظومة الصرف الصحي باﻹسكندرية

1

كتب محمد محجوب أبو العلا:  اجتمع امس الاربعاء محافظ الإسكندرية هاني المسيري والدكتورة سعاد الخولى نائب محافظ اﻹسكندرية  مع الدكتورة هدي مصطفي رئيس اﻹدارة المركزية للشئون البيئية بالمحافظة واللواء يسري هنري رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية للصرف الصحى وذلك لمناقشة مشكلة موقع الحمأة 9ن للصرف الصحي للوصول الي الحلول المناسبة التي تخدم المشروع وأهالي المنطقة .
يأتي هذا في إطار خطة المحافظة لتحسين منظومة الصرف الصحي باﻹسكندرية .
كما عقدت اليوم الدكتورة سعاد الخولى نائب محافظ الإسكندرية اجتماعا مع اللواء عصمت الأشقر نائب مدير إدراة المرور والعميد محسن إبراهيم مدير إدارة شرطة المرافق وذلك لعرض عمل الإدارات المختلفة واحتياجاتها للمساهمة في إنجاز العمل.
وخلال الاجتماع عرض اللواء عصمت الأشقر مقترح تزويد الطرق بالإشارات الرقمية والكاميرات وأماكن تركيبها وذلك للمساهمة في مراقبة وضبط العملية الأمنية والمرورية وتسهيل حركة مرور المشاة.
من جانبه ذكر العميد محسن إبراهيم عمل الإدارة واحتياجات شرطة المرافق لتزويدها بالمعدات اللازمة نظرا لنقص المعدات والاحتياج إلى رفع كفاءة المعدات المستخدمة.
على الصعيد نفسه تطرق الحديث إلى ظاهرة انتشار النباشين بشوارع الإسكندرية وكيفية التعاون بين المحافظة وشرطة المرافق في القضاء على هذه الظاهرة والعمل على عودة المظهر الحضاري للشارع السكندري . 

2

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s