القوي الإشتراكية اليسارية بالإسكندرية تعلن مقاطعتها الأنتخابات البرلمانية 2015

كتب و صور محمد محجوب أبو العلا: أعلن عدد من الأحزاب و القوي الإشتراكية اليسارية بالإسكندرية مقاطعتهم الأنتخابات البرلمانية 2015  التي تعيد الي الأذهان تجربة انتخابات 2010علي حد وصفهم.

1

و دعوا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر أمس الخميس  بمقر حزب العيش و الحرية – تحت التأسيس – بكامب شيزار الي تدشين حملة مقاطعة ايجابية تختلط بالجماهير لتوعيتهم بالأثار السلبية للمناخ الديمقراطي السيئ والذي ادي الي مزيد من الدماء والقمع والاستقطاب السياسي ومزيد من سيطرة رأس المال السياسي علي المشهد العام مما يعيد تجربة برلمان 2010 والذي كان أحد الأسباب الرئيسية لإندلاع ثورة 25 يناير 2011 والتي كان شعارها بالعيش والحرية والكرامة الانسانية والعدالة الاجتماعية.

مثلت القوي السياسية المشاركة في المؤتمر كل من حزب العيش والحرية , حزب التحالف الشعبي الاشتراكي , حزب الدستور , حزب الكرامة , التيار الشعبي المصري, حزب التيار الشعبي الاشتراكي , الاشتراكيون الثوريون , المؤتمر الدائم لعمال الاسكندرية.

حيث جاءت سوزان ندا ممثلة عن حزب العيش و الحرية و حسام الفلاح، عن حركة الإشتراكيين الثوريين , و هيثم الحريري و وليد عامر ممثلين حزب الدستور في المؤتمر، ومحمد الدرملي ممثلاً عن حزب الكرامة ، ومحمود أبو صلاح ممثلاً عن حركة التيار الشعبي.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s