أمن اﻹسكندرية يوضح حقيقة مقطع الفيديو لمشاجرة بالاسلحة النارية

كتب احمد عبد الفتاح : أكدت مديرية أمن اﻹسكندرية في بيان صادر اليوم اﻷحد أن الحالة اﻷمنية بمنطقة عزبة المهاجرين دائرة قسم شرطة أول المنتزة مستقرة .
و أضاف البيان أن مقطع الفيديو المنتشر و الذي تم تداوله في الاونة الاخيرة علي بعض المواقع الإلكترونية و وسائل الاعلام والتي تتضمن حدوث مشاجرة بين عدد من الاشخاص بإستخدام اﻷسلحة النارية كان في منتصف أغسطس المنصرم .
و أوضح البيان أن نزاعاً نشب بين عدد من الأشخاص حول قطعة أرض كائنة بعزبة المهاجرين دائرة قسم شرطة المنتزة أول أدي إلي تعدي الطرفين علي بعضهم البعض بالضرب وقيام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته أدت إلي مصرع أحد الأشخاص تصادف مروره بمحل المشاجرة .
و أشار البيان إلي أن وحدة مباحث القسم تمكنت من ضبط المتهمين بتلك الواقعة علي الفور وبعرضهم علي النيابة العامة قررت حبسهم .
و أكد علي أن قوات الشرطة إستهدفت تلك المنطقة بعدد من الحملات اﻷمنية أسفرت عن ضبط العديد من الاسلحة النارية والبيضاء وضبط العديد من الخارجين علي القانون .
و شدد البيان علي أن الحالة اﻷمنية الأن مستقرة وأن تداول هذا المقطع في ذلك التوقيت في عدد من المواقع اﻹلكترونية يهدف إلي إظهار عدم إستقرار الحالة الأمنية لنشر الرعب وسط المواطنين .

مديرية الامن

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s