نتشار أمني مكثف بشوارع الثغر تحسباً لأعمال إرهابية‎

كتب احمد عبد الفتاح : بدأت أجهزة اﻷمن باﻹسكندرية في نشر قواتها بمختلف شوارع و ميادين المحافظة تحسباً لهجمات إرهابية رداً علي قذف القوات المسلحة المصرية لمناطق تابع لتنظيم داعش في ليبيا .
حيث أعلنت مديرية أمن اﻹسكندرية عن نشر فرق قتالية بالمحافظة ضمن خطتها لتأمين المواطنين و المنشأت الحيوية في ضوء ما تشهده البلاد من أحداث ومحاولة عناصر جماعة الاخوان الأرهابية إستغلال اﻷحداث الراهنة لإثارة الفوضي وزعزعة الأمن الداخلي .
و قامت أجهزة اﻷمن بتفعيل عمل المجموعات والاقوال الامنية والانتشار المكثف لدوريات الانتشار السريع المجهزة بأحدث الاسلحة والمدربة علي التعامل مع اعمال الشغب والتأكد من جاهزيتها للتعامل بالشوارع والميادين الرئيسية لتأمين المرافق والمنشأت الحيوية بكافة قطاعات المدينة بالتنسيق مع عناصر القوات المسلحة وذلك لبث روح الطمأنينة لدي المواطنين والتعامل مع كافة اشكال الخروج عن القانون .
كما شددت من تكثيف التواجد بالمنشأت الشرطية والتعامل الفوري مع اية اعتداءات عليها من قبل مثيري الشغب فضلا عن نشر قوات الحماية المدنية بكافة محاور المدينة وتطبيق أحدث الوسائل العلمية في التعامل مع الاجسام المشتبه فيها .
كما وجهت مديرية أمن اﻹسكندرية علي توسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي لضبط العناصر الداعية لأعمال العنف والتظاهر.

قوات الشرطة

قوات الشرطة

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s