مسابقة فى التصوير الفوتوغرافى تنظمها الهيئة العامة للاستعلامات

APN : تنظم الهيئة العامة للاستعلامات بتنظيم مسابقة للتصوير الفوتوغرافى لعام 2015 خلال الفترة من 15 مارس الحالي حتى 30 ابريل المقبل تحت شعار “مصر جميلة” .

و تهدف المسابقة الي ابراز مواطن الجمال فى ربوع محافظات مصر , وتتناول ايضا “كل معالم الجمال فى مصر من : وجوه الناس، الطبيعة، العادات والتقاليد، التاريخ والاثار، الشواطئ، الحياة اليومية وغير ذلك من كل ماهو جميل ومعبر عن خصوصية مصر وتفردها.

وتهدف المسابقة ايضا إلى إتاحة الفرصة للمصورين الهواة والمحترفين من أبناء الوطن للتعبير عن موهبتهم من خلال طرح رؤيتهم الفوتوغرافية.  .

لملء استمارة التسجيل يتم الدخول على الرابط التالى للهيئة www.sis.gov.eg مصحوبة بالمرفقات التالية : نسخة الكترونية من الصور الفوتوغرافية المراد المشاركة بها ، صورة شخصية للمشارك ، سيرة ذاتية مختصرة، صورة بطاقة الرقم القومى الجوائز : الفائز الأول / 5000 جنيه الفائز الثانى 3000 جنيه، الفائز الثالث / 2000 جنيه و1000 جنيه لكل فائز من الرابع الى العاشر .

كماتم تخصيص جوائز للمشاركين من ذوى الاحتياجات الخاصة جوائز اضافية و تقوم الهيئة بتقديم شهادات تقدير للفائزين ولجميع المشاركينوسيتم طباعة الصور الفائزة فىشكل كتالوجات فاخرة باسماء المصورين وتوزع فى الداخل والخارج ، المسابقة للمصريين فقط ولايشترط سن محدد للاشتراك ،ويمكن للمتسابق الاشتراك بحد أقصى ( 5 ) صور ـ ترسل الصور على هيئة ملف jpg لايقل حجمها عن 3 ميجابيت ولايقل مقاس الصورة عن 4500*3000 بيكسل بدقة 300 dpi بالالوان أو ابيض واسود ويمكن تسليم المشاركات على cd الى مراكز الاعلام بالمحافظة . 

فوتوغرافيا

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s