الزمالك مع سموحة والجيش امام الاهلي فى ختام الدور التمهيدى لدورى السلة

اخبار مصر : تختتم اليوم الاربعاء مباريات الدور التمهيدي لبطولة دوري السوبر لكرة السلة حيث تقام الجولة السادسة والاخيرة بالصالة المغطاة بالمركز الاوليمبي بسموحة بالاسكندرية ، فيلتقي الزمالك مع سموحة وطلائع الجيش مع الاهلي وطنطا مع الجزيرة والاتحاد السكندري مع سبورتنج  .

الجدير بالذكر أن الاندية الاربعة الاولي في الدور التمهيدي سوف تصعد مباشرة للدور النهائي ويكون نصيب النادي صاحب المركز الاول والثاني نقطتين والثالث والرابع نقطة واحدة .

وتقام دورة رباعية من دورين وعلي ضوء نتائجها يحدد بطل دوري السوبر لهذا الموسم ، وبالنسبة للاندية الاربعة الاخري تقام بينهم دورة من دور واحد علي ترتيب المراكز.

المعروف ان نادي الجزيرة يتصدر ترتيب الجدول منذ بداية الدور التمهيدي برصيدة 24 نقطة من الجولات الخمس الماضية وهو مرشح بقوة للصعود للنهائي ومعه نادي الاتحاد السكندري برصيد 21 نقطة .

وسبورتنج صاحب اللقب الموسم الماضي برصيد 20 نقطة ثم الاهلي في المركز الرابع برصيد 19 نقطة وصرح خالد القوصي رئيس لجنة المسابقات بان الشكل الجديد الذي ظهرت به مباريات دوري السوبر هذا الموسم والذي تطبقه اللجنة لاول مرة هذا الموسم قد حقق نجاحا كبيرا من جميع النواحي حيث أسهمت الاندية المشاركة بشكل فعال في نجاح التجربة وهي نظام الدورات المجمعة بدلا من اقامتها من دورة مجمعة واحدة وقد أسهم هذا بشكل فعال في زيادة اللياقة البدنية والفنية لدي لاعبي الاندية.

كرة السلة

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s