مدير امن اسكندرية : ماعنديش امناء شرطة ولا افراد منتمين للاخوان الارهابيين

كتبت نرمين ابراهيم : أكد اللواء محمد الشرقاوى مدير امن الاسكندرية انه لاوجود للأفراد او امناء شرطة او ضباط لهم انتماء لجماعة الاخوان الارهابية على الاطلاق يعملون بالمديرية . 
و أكد الشرقاوي ايضا خلال تصريحات صحفية الى انه فى حالة ثبوت ذلك على اى شخص يعمل بالشرطة المدنية سوف يتم اتخاذ اللازم تجاه على الفور بالتنسيق مع الوزارة منوها الي انه حريص على ان يصل شعور الامن لدى المواطن السكندرى وعودة قوة وهيبة الشرطة كما كانت قبل ثورة يناير مشيرا الى ان ذلك الامر يتطلب مجهود كبير و ان  من اهم أولوياته إعلاء دولة القانون وتكثيف مجهود الامن الجنائي .
ونوه  مدير امن الاسكندرية الى ان مديرية الامن بالتنسيق مع المحافظة تدرس حاليا تركيب المرحلة الثانية من كاميرات المراقبة حتى تغطى كافة ميادين الاسكندرية فضلا عن التنسيق الكامل مع كافة المحال التجارية لتركيب كاميرات مراقبة بها .
ولفت الشرقاوى الى انه جارى تحقيق الانتشار المناسب للأقوال الامنية حيث تم تقسيم كل قسم شرطة الى ٣ قطاعات والتركيز على الحملات الامن العام والجنائية والنوعية فضلا عن ان هناك جهود متواصلة بالتنسيق مع محافظة الاسكندرية فى إيجاد حلول للقضاء على الكثافة المرورية وتعديل هندسة الطرق . 

اللواء محمد الشرقاوي

اللواء محمد الشرقاوي

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s