الخولي : لا اسمح بأهانة اليتيم ومتابعة مشددة ومستمرة على جمعيات رعاية الاطفال

كتبت نرمين ابراهيم : نظمت محافظة الاسكندرية وعلى رأسها نائبة المحافظ الدكتور سعاد الخولى حفل يوم اليتيم. بحديقة انطونياديس امس الجمعة بحضور لفيف من جمعيات المجتمع المدنى وجمعيات رعاية الاطفال بالمحافظة وهم جمعية زاهية مرزوق وجمعية بلال بن رماح وجمعية ابواب السعادة وجمعية التميز وعدد من الشخصيات الفنية منهم الفنان احمد بدير وفتوح احمد ومحمد الصاوى .
نظمت الفعالية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى وحى شرق برئاسة اللواء سعيد الفوال .
كما شاركت جمعية رجال الاعمال فى الحفل من خلال الدعم المالى الكامل فى إطار الحرص على زرع الابتسامة لليتيم فى عيده وشمل الحفل عدة فقرات فنية بغناء المطرب السكندرى ياسر الشرقاوى .
وأعلنت سعاد الخولى اعتذار المحافظ لارتباطه بأمور هامة ، وأوضحت ان المحافظة حريصة على تلبيتك احتياجات الطل اليتيم والإشراف والمتابعة لجمعيات رعاية الاطفال. بالتنسيق مع مديريةك التضامن الاجتماعى .
وشددت على ان المحافظة لا تسمح بأهانةك الطفل الطفل اليتيم داعية مؤسسات المجتمع المدنى بمتابعة جمعيات رعاية الاطفال وإلا بلاغ فورا عن اى تجاوز ، مشدده بأنها لا تسمع بالأعمال بالطفل اليتيم الذى حرم من والديه حيث ان إهانته تهز عرش الله عز وجل
قائلة كل راعى مسئول عن رعايته
كما استغلت عدد من الاحزاب السياسية الدعاية لمرشحيها للبرلمان القادم منها حزب الوفد وغد الثورة والمؤتمر حيث حرصت على على اقامة فعالية للاحتفال بيوم اليتيم فى حديقة انطونياديس. ووفرت عدة فقرات من المسرح والساحر  . 

1

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s