سموحة يتأهل لدور الـ 16 لدوري أبطال افريقيا بفوزه على انيمبا النيجيري بهدفين نظيفين

أ ش أ : تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، بعد فوزه على فريق إنيمبا النيجيري سموحة و انيمبا 1بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم “الأحد” باستاد الإسكندرية في إطار مباريات جولة إياب لدور الـ 32 للبطولة .
هاجم سموحة بضراوة وصادفه سوء حظ وأضاع العديد من الفرص حتى تمكن هاني العجيزي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 40 من الشوط الثاني من ضربة جزاء ، وبعد الهدف تخلى الفريق النيجيري عن التكتل الدفاعي وبدأ يهاجم ، ومن هجمة مرتدة سريعة سجل سموحة الهدف الثاني عن طريق هيرمان كواو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع ، كما طرد حكم اللقاء لاعب نادي انيمبا كينجسلى سوكارى .
بهذا الفوز ، يتأهل الفريق السكندري إلى دور الستة عشر للبطولة الإفريقية عقب خسارته في مباراة الذهاب بنيجيريا بهدف نظيف ليصبح مجموع المباراتين 2-1.
أجاد دفاع انيمبا النيجيري وحارس مرماه واستبسل في مواجهة هجمات سموحة والضغط المتواصل بدعم من خط الوسط ومنسموحة و انيمبا 2 الظهيرين حتى الدقائق الأخيرة عندما سجل سموحة الهدفين ليصعد إلى دور الـ 16 بجدارة .
وأشاد المدير الفني لسموحة حلمي طولان – في تصريح عقب المباراة – بلاعبيه .. وقال : ” أشكر كل اللاعبين على الأداء والعزيمة والإصرار حتى تحقق الفوز لنسعد الشعب المصري ، وأعد الجماهير بأن القادم أفضل ” .
وأضاف قائلا : ” كنت أتمنى أن ينقل التليفزيون المباراة حتى تشاهد الجماهير الأداء القوي للنجوم والروح القتالية وعدم اليأس حتى تحقق الفوز” .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s