مركز أركان للإبداع يستضيف الورشة الثانية لفنون الكتابة

كتبت احلام سليمان : يستضيف مركز أركان للإبداع ورشة العمل الثانية في الحكى والسيناريو لصالون أركان لفنون الكتابة في السادسة من مساء الأربعاء 22 ابريل الجاري بمقر المركز بكاتدرائية القديس مرقس الأسقفية بالمنشية .
وتعد تلك هي الورشة الثانية لشباب الكتاب السكندريين حيث كان المركز قد استضاف في الرابع من فبراير الماضي فعاليات الورشة الأولي .
تقوم علي الورشة في فن الحكى هند عبد السلام والتي تدربت على يد عم رمضان خاطر واحد من أشهر وأبرع الحكواتيين فى مصر، وعملت مع محمد الزينى فى عروض الحكى، وسندس شبايك فى بصى(مشروع حكى بنات).
وتحاضر في فن السيناريو فاطمه خلف والتي التحقت بعدة ورش لتعليم السيناريو، من أبرزها: ورشه الأفلامجيه عام 2014 (محمد دياب -خالد دياب -عمرو سلامه) وقامت بكتابة عدة أفلام روائية قصيرة، منها فيلم قائم تحت التنفيذ، وكذلك ثلاثة أفلام روائية طويلة.
وسارة محمد على والتي تخرجت من ورشة سيناريو فى بداية عام 2014 بمشروع تخرج تقديره جيد جدا، و كتبت العديد من الأفلام الروائية القصيرة، و فيلم روائى طويل.
والورشة من تنظيم هبة فاروق المدرب المحترف كاتبة قصة ومقال ولها أعمال منشورة فى عدة مواقع إلكترونية وورقية و تحت الطبع رواية قصيرة ومجموعة قصصية .
يذكر انه حاضر في الورشة الأولي في السرد القصصي: سامح بسيونى ومحمد العبادى وفي السرد الروائي أحمد الملوانى وفي فن القصة القصيرة جداً ريم أبو الفضل وشعر الفصحى سامح سكرمة وشعر العامية أحمد السيد على و أفنان عمر وفن الحكى هند عبد السلام والسيناريو فاطمة خلف و سارة محمد على واللغة داليا فاروق والمقال منى الكيال وبحضور عدد من أصحاب الكتاب الأول بسنت حسين و رباب السنهورى و هيثم الوزيرى .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s