الزمالك يعزز صدارته للدوري الممتاز بفوز صعب على سموحة بهدف نظيف

أ ش أ : حقق الزمالك فوزا صعبا على مضيفه سموحة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من عمر الدوري الممتاز.
ويعود الفضل في فوز الزمالك اليوم إلى لاعبه أيمن حفني الذي سجل الهدف الوحيد للفريق الأبيض من ضربة جزاء في الدقيقة 84.
الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 51 نقطة ليعزز صدارته لجدول الدوري الممتاز، بينما توقف رصيد سموحة عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر.
بدأ البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وحازم إمام وعلي جبر وأحمد دويدار وحمادة طلبة في الدفاع، وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأيمن حفني وأحمد عيد عبد الملك في الوسط، وخالد قمر في الهجوم.
وقدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى، فيما استحوذ لاعبو الزمالك على منطقة وسط الملعب، في ظل اعتماد سموحة على التأمين الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة.التى شكلت خطورة
وفي الشوط الأول قاد أيمن حفني هجمات الزمالك من الجانب الأيمن بمساعدة حازم إمام، حيث نجح الأول في اختراق دفاعات أصحاب الأرض أكثر من مرة وأرهق دفاع الخصم ولكن دون أن يسجل فى شباك سموحة، ..و اعتمد سموحة على انطلاقات أحمد شكري وإبراهيم عبد الخالق.
وفي الشوط الثاني، أجرى فيريرا ثلاثة تغييرات بنزول عمر جابر ومحمد كوفي وباسم مرسي من أجل تنشيط أداء الفريق الأبيض في محاول لتسجيل هدف الفوز، ليرد عليه حلمي طولان المدير الفني لسموحة باشراك الثنائي الهجومي هاني العجيزي ومحمد ماجد “أونوش”.
أخطر فرص سموحة في اللقاء كانت عن طريق هاني العجيزي الذي سدد كرة قوية في الدقيقة 72، نجح أحمد الشناوي في التصدي لها وتحويل الكرة لضربة ركنية.
وفي الدقيقة 84، احتسب حكم المباراة سمير محمود عثمان ضربة جزاء للزمالك بعد تعرض عمر جابر لعرقلة من اللاعب إبراهيم حسن مدافع سموحة، ليسددها أيمن حفني بنجاح معلنا عن الهدف الأول للفريق الأبيض.
وفي الدقائق المتبقية من اللقاء، اندفع سموحة للأمام في محاول لتعديل النتيجة، ولكن دفاع الزمالك نجح في التصدي لكل هجمات أصحاب الأرض.. لتنتهي المباراة بفوز الزمالك على سموحة بهدف دون رد.

سموحة و الزمالك في الاسكندرية

سموحة و الزمالك في الاسكندرية

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s