لنيابة العامة تواصل التحقيق مع أشهر نصابين الإسكندرية

كتب أحمد عبد الفتاح : تواصل النيابة العامة التحقيقات مع أشهر نصابي الإسكندرية و الذي إحترف بيع الوحدات السكنية المملوكة للغير بعقود مزورة و التحصل علي مبالغ مالية خيالية من ضحاياه .
كانت نيابة باب شرقي بالإسكندرية قد قررت طلب تحريات مباحث الأموال العامة حول المتهم عمرو أ م 29 سنة صاحب شركة الإيمان و أل قريش للتسويق العقاري و المقاولات و مقيم بدائرة قسم شرطة باب شرقي حول قيامه بالنصب علي المواطنين و الأحتيال عليهم .
كانت أجهزة الأمن بالإسكندرية بقيادة مساعد وزير الداخلية اللواء محمد الشرقاوي مدير أمن الإسكندرية قد تلقت بلاغاً جديداً من موظفة تدعي حمدية ع ن 46 سنة تتهم المذكور بالنصب والاحتيال عليها وإيهامها بامتلاكه عمارة سكنية تحت الإنشاء بمنطقة كامب شيزار – على خلاف الحقيقة – والإستيلاء منها على مبلغ 90 الأف جنيهاً مقابل بيعها وحدة سكنية .
و أضافت الموظفة في بلاغها إلي قيام المتهم بتحرير عقد بيع لها إلا أنها اكتشفت أن العقار غير مملوك له وحال مطالبتها برد المبلغ تهرب منها .
توصلت تحريات وحدة مباحث القسم إلي أن المشكو في حقه سبق اتهامه فى عدد “4 ” قضايا ” سلاح ناري – نصب ” و أنه محبوس إحتياطياً على ذمة قضية نصب .
يذكر أن مجموعة مكافحة جرائم الأموال العامة بقيادة العميد أشرف الجوهري قد تمكنت من القبض علي المتهم في وقت سابق خلال تواجده بمقر شركته بدائرة قسم شرطة باب شرقي علي خلفية إتهام أثنين من المواطنين له بالنصب و الأحتيال عليهم و بيع وحدات سكنيه لهم بدعوي إمتلاكها – علي خلاف الحقيقة – و التحصل منهما علي مبالغ مالية تخطت المليون جنيه و عدم تسليمهم الوحدات السكنية المتفق عليهم في الموعد المحدد .
و بالتحريات تبين صحة ما ورد من معلومات و أن المتهم يقوم بإيهام ضحاياه بإمتلاكه وحدات سكنية علي خلاف الحقيقة و التحصل منهم علي مبالغ مالية و تحرير عقود وهميه لهم .
و أضافت التحريات إلي أن المتهم يقوم بتزوير توكيلات رسمية لعدد من الوحدات السكنية بالمناطق الراقية و التي تمكن من التحصل علي بياناتها من خلال توكيل ملاكها له لتسويقها و قيامه بنشر بياناتها في عدد من الجرائد التسويقية للإيقاع بضحاياه .

002

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s