جامعة الاسكندرية تستقبل السفير الياباني لبحث سبل التعاون في المجالات الهندسية المختلفة

استقبل الدكتور رشدى زهران، المكلف بتسيير أعمال جامعة الاسكندرية ظهر الاثنين الماضي تاكينيرو كاجاوا، سفير اليابان بالقاهرة والوفد المرافق له لمناقشة تنمية أوجه التعاون بين جامعة الاسكندرية والجامعات اليابانية فى المجالات الهندسية المختلفة وتبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب من خلال أنشطة صيفية أو فصول دراسية وبحث الآليات اللازمة لفتح آفاق جديدة لمزيد من التعاون للاستفادة من تجربة اليابان المتميزة فى مجال التعليم .

 وتناول الدكتور زهران الامكانيات والتخصصات العلمية التى تمتلكها الجامعة فى المجالات الهندسية المختلفة مشيراً إلى تفرد جامعة الاسكندرية بأقسام متخصصة ببعض كليات الجامعة بالاضافة إلى مركز تعليم اللغة العربية للأجانب بكلية الآداب كأحد عوامل التقارب بين الشعوب والتعرف على الثقافة والتاريخ المصرى .

 ومن جانبه أكد السيد السفير حرص بلاده على مواصلة العمل لتعزيز آفاق التعاون والبناء بين البلدين الصديقين على مختلف الأصعدة الثقافية والعلمية والبحثية وإمكانية التعاون مع كلية الهندسة لتبادل الخبرات فى مجالات الطاقة الجديدة والمتجددة .

 حضر اللقاء الدكتور عبد العزيز قنصوه، عميد كلية الهندســــة والدكتور مجدى عبد العظيم أحمد سليمان، وكيل كلية الهندسة للدراسات العليا والبحوث .

 01

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s