ليلة هيب هوب وراب بالدكان وسط البلد

كتبت احلام سليمان : تنظم مساء بعد غد الثلاثاء مؤسسة جدران للفنون والتنمية ليلة هيب هوب وراب مع “فايف أو، نور الدين، كوبرا وأول السطر باند” وذلك ضمن فاعليات النسخة الرابعة من ملتقى أفقي الموسيقي 2015 حيث سيقام الحفل فى الدكان بشارع أديب المتفرع من صلاح سالم بالمنشية  ويحضر الحفل لفيف من محبي ومشجعي الهيب هوب وعدد من الشباب السكندري من الجنسين.
يذكر ان فايف أو مغني راب مستقل بدأ مشواره الفني عام 2006، لديه وجهة نظر خاصة يحاول أن يقدمها للجمهور بشكل بسيط يتناسب مع الواقع ومع الجيل الجديد من الموسيقى.
وتعد فرقة أول السطر فرقة بدأت في مدينة الإسكندرية بأول أعضائها وهم مصطفى جاسور ومهدي ننوس، ثم انضم إليهم العضوان محمد علي الملقب بجوبلين، وأحمد خلف ولقبه ميمو في عام 2013. قامت الفرقة بإصدار أولى أغانيهم في عام 2012. كما قاموا أيضا بتسجيل العديد من الأغاني مع عدة موسيقيين مثل نور الدين، وعبادة علي، وفريق الهيب هوب فايف-أو.
وجديرا بالذكر ان ملتقى أفقي هو ملتقى موسيقي يقدم أنواعا مختلفة من الأساليب الموسيقية، على مدار ١٢ يوم، وتتنوع الفاعليات ما بين الحفلات الموسيقية والندوات والموائد المستديرة وعروض الأفلام بالإضافة لسمينار متخصص على مدار يومين، وذلك لإعطاء الفرصة للجمهور للتفاعل بشكل يومي مع الموسيقى وصانعيها وتاريخها وطبيعتها الإنتاجية وملتقى أفقي الموسيقي هو أحد أنشطة مؤسسة جدران للفنون والتنمية .

2

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s