غدا ..انطلاق فعاليات “ملتقى الشباب العربي أصدقاء منظمة المرأة العربية”

APN : تعقد منظمة المرأة العربية غدا بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة “ملتقى الشباب العربي أصدقاء منظمة المرأة العربية” وذلك على مدى 3 أيام بالمدينة الشبابية التابعة للوزارة بأبوقير بمحافظة الإسكندرية .
يشهد الافتتاح السفيرة مرفت تلاوى مدير عام المنظمة، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتور هانى المسيرى محافظ الإسكندرية ، وتتناول جلسات عمل الملتقى بالنقاش والتحليل العديد من أوراق العمل من بينها أوضاع المرأة في الوطن العربي وعلاقتها بالتنمية المستدامة، وتعزيز دور الشباب في عملية تنمية مجتمعاتهم ورؤية الإعلام العربي لقضايا المرأة والدور الذي يمكن أن يلعبه الشباب في تنمية مجتمعهم، والشباب قادر على صناعة المستقبل، وتجارب ملهمة لمبادرات شبابية (عربية وعالمية) في التنمية المجتمعية .
كما تتخلل الجلسات ورش عمل تتناول العديد من المواضيع من بينها دور الإعلام في تعزيز الصورة الإيجابية للمرأة، العنف ضد المرأة وآثاره على الأسرة والمجتمع، والتعليم من أجل التغيير، والمساءلة الاجتماعية كمنهج متطور للتعامل مع قضايا التنمية بالتطبيق على قضايا المرأة.
يشارك في الملتقى مجموعة من الشباب المصري وشباب ممثل عن الجاليات العربية المقيمين بمصر .. وفي ختام الملتقى سيتم إطلاق “شبكة الشباب أصدقاء منظمة المرأة العربية” احتفالا بمرور 10 سنوات على إطلاق منظمة المرأة العربية لبرنامج الشباب .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s