“السبت” الأحرار الدستوريين بالأسكندرية يعقد إجتماعه التنظيمى الأول لقياداته

APN : تعقد أمانة حزب الأحرارالدستوريين الإجتماع التنظيمى الأول لقياداته السبت المقبل،برئاسة “محمد يكن” الأمين العام للحزب و المهندس “عادل فتح الله هاشم” أمين الحزب،بمشاركة الدكتور جمال سعيد رئيس المجلس الإستشارى محمد مجدى عفيفى نائب رئيس الحزب وعضو مجلس الشورى السابق و 70 قيادة حزبية .
يتزامن عقد الإجتماع مع إحتفال الحزب مع مرور 93 عاما على إنشائه ،حيث نشأ الحزب فى 30 أكتوبر 1922 ومن بداية تأسيسه حتى اليوم مر بتاريخ من النضال من أجل مصر فى رسم سياسة مصر من خلال عدد من الأهداف والمبادىء التى تطالب بالتنمية الإقتصادية و إستقرارالوضع السياسى لمصر.
وستتضمن فعاليات الإجتماع عرض لأمين عام الحزب محمد يكن عن الموقف السياسى و الهياكل الحزبية ومهامها”اللجنة وهيئة المكتب و اللجان”.
كما يتناول المهندس “عادل فتح الله هاشم” أمين الحزب عرض عن تاريخ حزب الأحرار الدستوريين و تشكيل الأحزاب و لمحة عن تاريخ الحياة الحزبية فى مصر.
سيتم تكريم عدد 20 قيادة من قيادات كتلة الأحزاب السياسية منهم اللواء أحمد رشدى عن حزب المحافظين،حسنى حافظ عن حزب الوفد،أحمد شعبان عن حزب التجمع،عادل ضرغم عن حزب الأحرار،الدكتور محمد نور الدين عن حزب حماة مصر ،وعادل فتح الله هاشم عن حزب الأحرار الدستوريين،جابر قاسم عن حزب نهضة مصر،عزت الأمين عن حزب العدالة الإجتماعة.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s