وليد صلاح الدين : ضربة البداية مهمه وأتمنى استمرار الانتصارات لمنتخب مصر

أ ش أ :  أشاد الاتحاد المصرى لكرة القدم بنجوم المنتخب الاول والجهاز الفنى بقيادة كوبر وقال ان المنتخب الوطني حقق فوزاً مستحقاً على ضيفه المنتخب التنزاني في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد برج العرب، في الجولة الأولى للمجموعة السابعة بتصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون،
كانت نتيجة الشوط الأول التعادل السلبي وأضاع المنتخب المصرى عدة فرص .. وفي الشوط الثاني نجح رامي ربيعة في فك الإشتباك بتسجيل الهدف الأول بضربة رأس قوية في الدقيقة 60، وأعقبه باسم مرسي بهدف ثان بضربة رأس أيضاً في الدقيقة 64، واختتم محمد صلاح أهداف اللقاء بهدف رائع في الدقيقة 69، ليتوج جهده بعد ان صنع الهدفين الأول والثاني،وانتهت المباراة بفوز منتخبنا بثلاثة أهداف ليتصدر المجموعة بفارق هدف عن نيجيريا.
بدأ المنتخب اللقاء بتشكيل يضم : أحمد الشناوي لحراسة المرمى وحازم إمام ورامي ربيعة وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي للدفاع وإبراهيم صلاح ومحمد النني للوسط وأمامهما محمود كهربا ومحمد صلاح وفي الهجوم محمد الجباس وأحمد حسن مكي، ولعب في الشوط الثاني باسم مرسي ورمضان صبحي ومصطفى فتحي بدلا من الجباس وكهربا ومحمد صلاح.و من ناحيته حرص خالد عبد العزيز وزير الرياضة على الاجتماع بلاعبي مصر عقب الفوز على تنزانيا بثلاثية لتهنئتهم بالانتصار في أولى مواجهات الفراعنة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.
وهنأ خالد عبد العزيز اللاعبين وقال لهم ” البداية رائعه قمتم بقص الشريط .. ويكتمل الفرح بالتأهل لأمم إفريقيا ونحن في الصدارة”.
وأضاف “مصر وضعها الطبيعي التأهل لنهائيات الأمم الإفريقية ونحن في الصدارة ولسنا كأفضل ثان فقط”.
وكرر وزير الشباب والرياضة شكره للجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر وقال “نشكركم على جهودك .. والدولة تساندكم وكل طلباتكم مجابة من أجل استمرار الانتصارات”.
كما هنأ وليد صلاح الدين نجم الاهلى السابق منتخب مصر وجهازهم الفنى بقيادة كوبر والشعب المصرى بالفوز على تنزانيا 3 /صفر فى أول مباراة فى التصفيات الافريقية وقال ان الفوز والنجاح فى أول مباراة فى غاية الاهمية وأتمنى استمرار التوفيق للمنتخب
وأضاف الكابتن وليد صلاح فى تصريح بعد المباراة المنتخب أدى مباراة قويه واستحق الفوز بعد المجهود الكبير مع الجهاز الفنى خلال الاستعداد للتصفيات ولكن لابد أن يستغل الجهاز الفنى الفترة المقبلة لتحقيق أكبر قدر من الانسجام بين اللاعبين وتدعيم خط الوسط بنجوم لديها القدرة على صناعة الفرص وامداد الهجوم بالكرات الخطيرة لتستمر المسيرة الناجحه ونسعد الشعب المصرى
كما أعرب ايضا هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن سعادته البالغه بالفوز على تنزانيا 3-صفر في افتتاح تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017.. وقال انا سعيد بالبداية غير المتوقعة”.والثلاثية في الشوط الثاني وتصدر المجموعة السابعة التي تضم نيجيريا وتشاد وتنزانيا.
وأضاف كوبر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة مساء اليوم الأحد “سعيد للغاية بالبداية غير المتوقعة لأنها تسعد الشعب المصري.. كما أن أبرز ما في الفوز هو التزام اللاعبين بالتعليمات”.
وأوضح كوبر ن الممكن تقسيم المباراة الى جزئين.. “الجزء الأول أول 20 دقيقة بشكل رائع للغاية وفرص غزيرة ضائعة ثم توتر الأداء وأصبح أدائنا عشوائيا”.
وتابع “دخلنا بين شوطي المباراة وركزت على تهدئة اللاعبين وطلبت منهم الالتزام بالتعليمات .. ونجحوا في ذلك حتى سجلنا أول الأهداف”.وأكرر أن “الأهم في الفوز هو إسعاد الشعب المصري”.
وبالنسبة للتغييرات “طلب محمد صلاح الخروج بعد شعوره بالإجهاد وكنت قد قررت الدفع بصالح جمعة لولا طلب الأول الخروج.. فدفعت بمصطفى فتحي”.
وأشار الى أن نجو م الأهلي في حساباتنا لكننا وضعنا أفضل تشكيل في مصر من وجهة نظرنا وأي استبعاد لأي لاعب يكون لأسباب فنية ولا علاقة لى بالانتقالات أو الصفقات .. هذا لا يخصني”… البدلاء يمكنهم أن يصنعوا الفارق أيضا مع الأساسيين .. هذه أول مباراة ومازال المشوار طويلا”.
وقال لابد من الاشادة بروح باسم مرسي التي جعلته يصر على المشاركة وعندما لعب كان إيجابيا وساهم بتسجيله الهدف الثاني”.

1

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s